الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”للكبار فقط” مواعيد عرض ”ذا ويتشر” The Witcher.. أحداث المسلسل المشابه لصراع العروش

the witcher ذا ويتشر
the witcher ذا ويتشر

عُرضت اليوم الجمعة أولى حلقات المسلسل الأجنبي المُنتظر لعشاق الفانتزيا، مسلسل The witcher "ذا ويتشر"، حيث كشفت نتفليكس أمس عن موعد عرض المسلسل إذ كتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر: "موعدكم مع مسلسل the witcher غدا الساعة 11:01 صباحاً بتوقيت السعودية على أن يعرض في الساعة العاشرة بتوقيت مصر"، والمسلسل مكون من ثمانِ حلقات، ويتم عرضه حصرياً على شبكة نتفليكس.

The witcher "ذا ويتشر"، هو مسلسل فنتازيا ودراما أمريكي- بولندي، من تأليف لورين شميت هيسريش، والمسلسل مبني على روايات تحمل نفس الاسم لأندريه سابكوسكي، ويدورأحداثه حول قوى خارقة ومهارات قتالية كبيرة يتمتع بها بطل المسلسل.

واستنادا إلى سلسلة الكتب الخيالية الأكثر مبيعا، مسلسل the witcher "ذا ويتشر" هو تجسيد قصة ملحمية عن القدر والأسرة، والمصير المتشابك لثلاثة أفراد فى العالم الواسع من القارة التى يتقاتل فيها البشر والأقزام والسحرة والعفاريت والوحوش من أجل البقاء والازدهار فى مكان لا يمكن التمييز فيه بسهولة بين الخير والشر.

ومسلسل the witcher "ذا ويتشر" من بطولة الممثل العالمي هنرى كافيل، فريا ألان، جوى باتى، ميلى برادى، توم كانتون، أنيا تشالوترا، ايمون فارن، بيورن هلينور هارالدسون، آدم ليفى، جودى مايو، وهو مسلسل مصنف للكبار فقط.

وكانت نيتفليكس قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، بعض اللقطات من المسلسل جعلت الجمهور متشوق لمشاهدته، كان من ضمنها صوره بها وحش كبير ذو مخالب لكن لا يوجد معلومات عن نوع الوحش حتي الان، وصوره اخري ل هنري كافيل وهو يمسك سيف في معركه ولا يرتدي درع.

يذكر أن the witcher "ذا ويتشر" من أنجح العاب الفيديو في التاريخ، واللعبة مقتبسة من سلسلة روايات تحمل نفس الاسم كتبها الروائي البولندي أندريه سابكوسكي، تجري أحداثها عالم خيالي من العصور الوسطى.

وتُعد Netflix الشركة الرائدة عالميًا فى مجال تقديم خدمة الترفيه عبر الإنترنت، إذ يستمتع أكثر من 158 مليون عضو من أعضائها فى أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات، كما يستطيع الأعضاء مُتابعة كل ما يرغبون فى مشاهدته فى أى وقت، وفى أى مكان، وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت.