الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

آخر تطورات الحالة الصحية للنجوم... ”منهم هشام سليم ومحمد ثروت”

محمد ثروت
محمد ثروت

تعرض عددًا من نجوم الفن خلال الأيام الماضية إلى العدي أزمات صحية مختلفة، على رأسهم المطرب محمد ثروت، والفنان هشام سليم وعبد الله مشرف، ومحمد إبراهيم يسري.

في التقرير التالي، نرصد آخر تطورات الحالة الصحية للنجوم:

محمد ثروت

كشف أحمد ثروت ابن الفنان الكبير محمد ثروت أمسِ الثلاثاء آخر تطورات الحالة الصحية لوالده، حيث نشر أحمد صورة لوالده على "فيس بوك" وعلق عليها قائلا:

"الف حمد الله علي السلامة يابابا ودايما منور حياتنا وصوتك مالي علينا الدنيا، الحمد الله وبفضل دعواتكم بابا خرج من عملية بالقلب في النمسا و بشكر كل الجمهور اللي سأل علي والدي سواء بالاتصال أو عن طريق الفيسبوك، وارجو الدعاء له بالشفاء".

هشام سليم

كما أعلن الفنان هشام سليم بإصابته بمرض السرطان في أحد البرامج التليفزيونية، لتعلق الفنانة نهال عنبر مسؤول المِلَفّ الطبي بنقابة المهن التمثيلية، عما نشر من أخبار تتدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان.

وقالت نهال في تصريح خاص لموقع" الطريق": "ما نشر غير صحيح عن تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم فهو بخير ويتلقى العلاج مع الأطباء، وأتمنى تحري الدَّقَّة في نشر الأخبار المغلوطة".

وأضافت أن "الدكتور أشرف زكي والنقابة تتواصل معه بشكل مستمر، وإن شاء الله سيعود قريبا إلى الجمهور بأعمال فنية كثيرة ومتنوع" .

عبد الله مشرف

كما تعرض الفنان عبد الله مشرف لأزمة صحية، منذ أيام دخل أحد المستشفيات بعد إصابته بجلطة في ذراعه الأيسر

وقال زوج ابنة عبد الله مشرف: "وجدت ذراعه اليسرى بيضاء وكف يده أزرق فذهبنا إلى أحد المستشفيات بالمهندسين، وأجروا الفحوصات على الكتف والذراع، ووجدوا أن الشريان الرئيسى اللى بيوصل الدم للذراع به انسداد بسبب وجود جلطتين".

وأضاف أنه حاليا يتلقى الأدوية اللازمة لتسييل الجلطات، قائلا :"الحمد لله بدأ يتحسن للعلاج والدكتور طمنى قالى مش هنتدخل في عمليات مرة أخرى".

اقرأ أيضًا .. بعد رفضها التصالح.. ريم البارودي تنهي الخلاف مع ريهام سعيد وتدفع غرامة 20 ألف

محمد إبراهيم يسري

وأعلنت هنا إبراهيم يسري شقيقة محمد إبراهيم يسري، عبر خاصية "الستوري" بإصابة الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري، بجلطة في القلب.

بعد تحسن حالته خرج يسري، من المستشفى، بعد تعرضه للإصابة بجلطة في القلب نُقل على إثرها إلى المستشفى.