الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:11 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي سيرة ابن عروس في أولى ليالي ”حكايات النيل” لفرقة مغاغة المسرحية بيراميدز يعلن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا عبر بعض المواقع.. هيئة السكك الحديدية تعلن وقف حجز تذاكرها محمد إسماعيل: قرار رئيس الوزراء بالإفراج عن المستلزمات الطبية بالمواني يخفف معاناة المواطنين رئيس غرفة بور سعيد: الموازنة العامة للدولة أظهرت تماسكا في مواجهة التحديات الاقتصادية استعدادا لموقعة دريمز.. نجم الزمالك ينتظم في مران الفريق أوراق السيدة شربات أمام فضيلة المفتي بعد قتلها لطفل في مغاغة بالمنيا

عاجل… تأييد حكم استبعاد سامح عاشور ومنتصر الزيات من انتخابات نقابة المحامين

سامح عاشور
سامح عاشور

أيدت محكمة القضاء الإداري، الحكم الخاص باستبعاد كلا من "سامح عاشور نقيب المحامين السابق ومنتصر الزيات"، وذلك من الانتخابات التكميلية لشغل منصب نقيب المحامين، والمزمع إجراؤها 4 / سبتمبر / 2022.

ورفضت محكمة القضاء الإداري طعن سامح عاشور

ورفضت محكمة القضاء الإداري، الطعن المقام من سامح عاشور برقم 87894 لسنة 68 ق عليا، وإحالة الطعن لهيئة مفوضي المحكمة الإدارية العليا.

سامح عاشور يعلق على استبعاده من الانتخابات

من جهته، علق نقيب المحامين السابق سامح عاشور، المرشح المستبعد من الانتخابات، أنه تقدم بطعن أمام المحكمة الإدارية، أمس السبت، على حكم استبعاده من القائمة الخاصة بمرشحي مقعد نقيب المحامين في الانتخابات المزمع عقدها يوم 4 سبتمبر المقبل.

سامح عاشور: أنا صاحب موقف قانوني صحيح

ونوه نقيب المحامين السابق أن موقفه القانوني صحيح من الانتخابات، مؤكدا على سلامة طلب ترشحه، إضافة إلى طموحه بنظر الطعن في جلسة، والتي أفضت إلى رفض طعنه.

اقرأ أيضا: وزيرة الثقافة لـ الطريق: «الاستمرارية أكبر تحديات مشروع التوعية بخطر الزيادة السكانية»