الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«برلمانية» عن قرارات الرئيس بصرف دعمًا استثنائيا للأسر الأكثر احتياجًا: في غاية الأهمية

النائبة مي رشدي عضو مجلس النواب
النائبة مي رشدي عضو مجلس النواب

قالت النائبة مي رشدي عضو مجلس النواب، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف دعمًا استثنائيا على بطاقات التموين قرار في غاية الأهمية خاصة في ظل الأزمات المتلاحقة التي يشهدها العالم، وتدهور الأوضاع الاقتصادية.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن القيادة السياسية بالدولة دائمًا تحرص على الوقوف بجانب البسطاء خلال الأزمات العالمية لتخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم، ويظهر ذلك جليًا من خلال إجراءات الحماية الاجتماعية والتي توجه بها القيادة السياسية بشكل مستمر.

وأوضحت النائبة مي رشدي، أن لديها ثقة كاملة في قرارات وأفكار القيادة السياسية لتوفير الدعم اللازم للمواطنين الأكثر احتياجًا الأمر الذي يساهم في تخفيف الأعباء عنهم، والخروج من الأزمات العالمية بأقل الأضرارالممكنة.

اقرأ أيضًا: منها الرغبة في العزلة.. «استشاري »يوضح لـ «الطريق» العلامات المنذرة بالانتحار

وفي سياق آخر، أكد النائب محمد سعد الصمودي، أنه تقدم باستجواب في مجلس النواب ضد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ليس رفضا لتكريم الفنانة لبلبة ولكنه ضد قيام الوزارة بتكريم الممثلين بشكل عام، مشيرا إلي أن ذلك ليس دور وزارة التربية والتعليم وكان الأفضل أن يقوم الوزير بتكريم المعلمين ومديري المديريات وحتي عمال المدارس فهم الأجدر بهذا التكريم.

موضوعات متعلقة