الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد من وزير التعليم بشأن الدكتور طارق شوقي

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات جديدة لجميع المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية بشأن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم السابق الذي رحل عن الوزارة في التعديل الأخير.

جاءت تعليمات الدكتور رضا حجازي بضرورة بعدم مسح أو إتلاف أو تعديل أي كتاب مدرسي به مقدمة تتضمن إهداء باسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وزير التربية والتعليم السابق أو لشخصه، مؤكدًا على جميع الجهات الالتزام بهذه التعليمات وذلك حرصًا من وزارة التربية والتعليم على الارتقاء بالعملية التعليمية، وذلك في إطار الاستعدادات لبداية العام الدراسي 2022 / 2023.

تأخير استلام الكتب الدراسية للصف الرابع الابتدائي والخامس الابتدائي أسبوعين

على صعيد متصل أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أي طالب في الثانوية العامة سيحصل على حقه، مضيفًا أنه لابد من دمج التكنولوجيا مع البرامج التعليمية للطلاب، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك حصص مخصصة للطلاب للمناقشة مع المعلمين لنرتقي بالتحصيل التعليمي.

أوضح حجازي أن تأخير استلام الكتب الدراسية الصف الرابع الابتدائي والخامس الابتدائي أسبوعين، لافتًا إلى أن مادتي العلوم والرياضيات للصف الرابع الابتدائي يتم إجراء تعديل عليهما.

اقرأ أيضًا:

ننشر مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد.. ”الأسنان بـ 161 ألف”
حقيقة مد التسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب يوما إضافيًا

موضوعات متعلقة