جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:57 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

تفاعل وإقبال جماهيري كبير.. أبرز لقطات حفل عمر خيرت في محكي القلعة

الموسيقار عمر خيرت
الموسيقار عمر خيرت

شهد حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت أمس، حضور عدد كبير من الجماهير وصل لأكثر من 15 ألف شخصًا، وذلك الحفل ضمن ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي عرضته شبكة تلفزيون الحياة حصريًا على شاشتها أمس الأربعاء.

تصدرت شبكة تليفزيون الحياة وهاشتاج "عمر خيرت" الترند رقم 1 على جميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال عرض الحفل، وسط تفاعل مميز وإشادة بالحفل والمهرجان الذي حرصت "الحياة" على عرضته حصريًا على شاشتها طوال فترة إقامته منذ يوم الأربعاء 17 أغسطس.

اقرأ أيضًا .. بعد إجرائه عملية قلب مفتوح.. محمد عبد الرحمن ضيف منى الشاذلي الليلة

قدم الموسيقار الكبير عمر خيرت أثناء الحفل باقة كبيرة ومتنوعة من أشهر أعماله الموسيقية، منها: "ليلة القبض على فاطمة، البخيل وأنا، خلي بالك من عقلك، ضمير أبلة حكمت، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، الخواجة عبد القادر، اللقاء الثاني، عارفة وغوايش، وغيرهم.

تفاعل الجمهور معه بشكل كبير منذ صعوده إلى المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور، وتفاعل مع كل ما قدمه عمر خيرت أثناء الحفل.

انطلقت فاعليات المهرجان الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022، في الدورة الـ 30 للمهرجان، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، وضم المهرجان 42 حفلا، مع كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي مثل: "هاني شاكر، ياسين التهامي، أحمد جمال، علي الحجار، مدحت صالح، حنان ماضي، تانيا صالح، نادية مصطفي، حنان ماضي، نوال الزغبي، لينا شاماميان، محمد محسن، نسمة محجوب، فريق بلاك تيما، وغيرهم.

وتصدرت شبكة تليفزيون الحياة التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بالكامل بسبب أنها تعرض تلك الحفلات حصريًا على شاشتها وتبثها بشكل مباشر، والحفلات لكبار النجوم والنجمات من مصر والوطن العربي، وأجرت أيضًا العديد من اللقاءات مع كبار الفنانين على هامش حفلاتهم على مسرح القلعة، ومنهم: "هاني شاكر، مدحت صالح، لينا شاماميان، نادية مصطفى، أحمد جمال، حنان ماضي، نسمة محجوب، محمد محسن، تانيا صالح، وغيرهم.

اقرأ أيضًا .. حوار… محمد عبد الرحمن: «أحمد عز وقف جانبي.. والشغل مع عادل إمام محتاج تركيز»