الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف طقس الغد.. ودرجات الحرارة المتوقعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدا الاثنين، إذ سيكون حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أوضحت الأرصاد، في بيان لها، أن حالة الطقس ليلا سيكون معتدل رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

وعن أبرز وأهم الظواهر الجوية، كشفت الأرصاد، عن وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ونشاط الرياح على سواحل البحر المتوسط ما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من 2: 2.5 متر مع نشاط رياح ليلا على بعض المناطق، ما يقلل الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة، غدا الاثنين: القاهرة العظمى 33 درجة والمحسوسة 36 والصغرى 24 درجة، الإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 33 درجة والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 29 درجة.

اقرأ أيضََا:برلماني لـ«الطريق»: إعفاء الأسر محدودة الدخل وغير القادرة من دفع المصروفات المدرسية