الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| ولي العهد السعودي يبعث رسالة شفوية للرئيس السيسي

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وزير دفاع المملكة، اليوم الأحد رسالة شفوية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، تضمنت الحديث حول العلاقات الثنائية بين البلدين.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" أكد الأمير محمد بن سلمان أكد للرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك، مشددًا على ضرورة تقوية التضامن العربي بشكل شامل.

ولفت محمد بن سلمان إلى أن تقوية العمل العربي بشكل شامل، من شأنها أن تحقق تطلعات الدول العربية وشعوبها.

وشدد ولي العهد السعودي في رسالته للرئيس السيسي على العلاقات التاريخية القوية التي تجمع بين الرياض والقاهرة.

ونقل رسالة ولي العهد إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، خلال اللقاء الذي جمعه بالرئيس اليوم الأحد في قصر الاتحادية، بحضور سفير المملكة في القاهرة أسامة بم نقلي.

وعلى هامش اللقاء بحث وزير الخارجية سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، فيما أكد الرئيس السيسي أن العلاقات بين مصر والمملكة تاريخية، ومتينة.

اقرأ أيضا| الشحنة الأكبر.. 13 سفينة محملة بالحبوب تغادر أوكرانيا