الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إسرائيل تعلن نتائج التحقيق في مقتل شرين أبو عاقلة خلال أيام

شيرين أبو عاقلة
شيرين أبو عاقلة

من المقرر أن تعلن دولة الاحتلال الإسرائيلي، خلال الأيام المقبلة نتائج التحقيقات في مقتل الإعلامية شرين أبو عاقلة، وذلك بعد ضغوط شديدة من إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وبحسب موقع i24NEWS، فإن مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى، زار تل أبيب الأسبوع الماضي، وتحدث مع السلطات في القضية، وشدد على ضرورة كشف ما توصلت إليه التحقيقات للرأي العام.

وكانت الولايات المتحدة أعلنت في شهر يوليو الماضي، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، هو المسؤول الأول عن مقتل الصحفية شرين أبو عاقلة، مشيرة بشكل ضمني إلى أنها لم تقتل عمدًا.

وقالت السلطات الفلسطينية، في شهر مايو 2022، وخلال إعلانها نتائج التحقيقات في مقتل الصحفية "أبو عاقلة"، إن أحد جنود الاحتلال أطلق النار عليها بشكل متعمد، قاصدا تصفيتها.

وتحمل الراحلة الجنسية الأمريكية، وشكل اغتيالها حالة من الحزن سيطرت على الجميع، وتصدر اسمها تريند تويتر حول العالم.

ولقيت شرين أبو عاقلة، خلال تغطيتها انتهاكات الاحتلال في مخيم جنين بالضفة الغربية، شهر مايو الماضي، وودعت الحياة عن عمر ناهز الـ 51 عامًا.

اقرأ أيضا| ارتفاع ضحايا فيضانات السودان لـ 112 قتيلا