الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القلم الجاف بـ جنيه والقميص يسجل 30.. تخفيضات تصل إلى 60% في معارض أهلا مدارس

معرض أهلا مدارس- المصدر بيان وزارة التموين
معرض أهلا مدارس- المصدر بيان وزارة التموين

يقدم معرض أهلا مدارس، القائم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومجلس الوزراء، بتقديم كافة الأدوات المدرسية والسلع الغذائية والملابس الأطفال والشبابي بتخفيضات تصل إلى 60%، ويستمر المعرض في صلاح سالم بأرض المعارض حتى 10 سبتمبر، ويتمك التنسيق مع الغرف التجارية التي تقوم بدورها الأساسي في المعرض.

معرض أهلا مدارس

وقالت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس، في تصريح خاص لـ جريدة الطريق، إن أسعار ملابس الدارس بها تخفيضات تصل إلى 60% في بعض الأنواع، وجميعها عالية الجودة ومناسبة لجميع المواطنين وبأسعار خيالية، ولا يقتصر المعرض على الملابس فقط بل هناك أجهزة إلكترونية وسلع غذائة.
وأضافت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس، أن المعرض لا يقتصر فقط على ملابس الدارس، بل هناك ملابس خاصة بـ الشباب (الرجال – النساء)، وملابس خاصة لـ الأطفال.
وأضافت هيكل، أن سعر قطعة الملابس تبدأ من 30 جنيها لـ القميص في معرض أهلا مدارس، مؤكدة على الجودة العالية التي صنعت بها تلك المنتجات.
أما بالنسبة لأسعار الأدوات المدرسية؛ وخلال جولة في معرض أهلا مدارس اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2022، تبين أن سعر دستة أقلام رصاص نحو 10 جنيهات، وبلغ سعر القلم الجاف نحو جنيها واحدا، فيما بلغ سعر دستة الكراسات العادية 28 ورقة بين 25 جنيها وحتى 35 جنيها.
وبلغ اليوم في معرض أهلا مدارس سعر الزمزمية البلاستيك بين 7.5 جنيه وحتى 15 جنيها، وسجلت المسطرة سعر بين 1.5 جنيه وحتى 2.5 جنيه، وجنيها واحدا لـ البراية والأستيكة.

اقرأ أيضا: سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الاثنين 5-9-2022 آخر تحديث