الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:30 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

كيف كانت أغنية «واشرح لها» سببا في طلاق مريم فخر الدين؟

فهد بلان ومريم فخر الدين
فهد بلان ومريم فخر الدين

حين تزوجت الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين من المطرب السورى الشهير فهد بلان، تصورت أنها ستعيش أفضل سنين عمرها، خصوصا أن زواجها منه جاء بعد طلاقها من المخرج الكبير محمود ذو الفقار، الذى عانت معه الأمرين، غير أن القدر ضرب كل توقعات مريم فى مقتل، فبعد فترة من الزواج السعيد وجدت نفسها أمام فهد تطلب منه الطلاق والسبب أغنية.

على المحك

وكشفت مريم تفاصيل تلك الواقعة فى أكثر من لقاء سابق، وقالت إن بعد الزواج بفترة جاءت ابنتها إيمان من زوجها الأول محمود ذو الفقار لتقيم معها فى البيت، وبعد فترة من الوقت توترت الأجواء بين إيمان وفهد، رغم أن الأخير كان يتعامل معاها بمنتهى الود والحب، ورغم محاولات مريم لإعادة الهدوء لعلاقة الثنائى إلا أنها فشلت، وزاد الأمر تعقيدا حين وصل ابنها محمد من زوجها الثانى الدكتور عبدالحميد الطويل ليقيم معها فى البيت، حيث كون مع إيمان جبهة قوية فى مواجهة فهد بلان.

إما نحن وإما هو

تصاعدت الأزمة حين عادت إيمان فى أحد الأيام من المدرسة وهى تبكي، وقالت إن زميلاتها فى المدرسة سخرن منها، وتابعت : يا مامى البنات فى المدرسة كل ما يشوفونى يقولوا لى "واشرح لها"، وطلبت منها أن تختار إما هى ومحمد أو فهد بلان، لتختار مريم وليدها، وعن هذا الموقف روت التفاصيل فى حوار لمجلة الكواكب وقالت : بالطبع رجحت كفة أولادي، رغم أن فهد لم يكن له أي ذنب، وشرحت له الموقف بكل صراحة، وكان فهد كريما، واستجاب لطلبي، وطلقني، رغم أنه كان يحبني، وكنت أحبه.