الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل كندة علوش.. نجمات ظهرن بوزن زائد بعد الولادة

آيتن عامر-مصدر صفحتها على إنستجرام
آيتن عامر-مصدر صفحتها على إنستجرام

كثير من نجمات الفن زادت أوزانهن بشكل كبير بعد مدّة الحمل والولادة التي تعدّ من أصعب الفترات التي تمر على أي سيدة، ويتعرضن النجمات إلى انتقادات كبيرة من قبل جمهورهن، لكن هناك من تستعيد رشاقتها سريعًا، وهناك من تظل بنفس الوزن.

من جانبها، فاجأت النجمة السورية كندة علوش، جمهورها بظهورها بوزن زائد ملحوظ بعد ولادة ابنها الثاني كريم من زوجها النجم عمرو يوسف، الذي أعلنت عنه بواسطة حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت كنده:

"كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام الي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس".

وكان قبل كندة علوش نجمات ظهرن بوزن زائد بعد الولادة نستعرض أبرزهن في السطور التالية :

إنجي وجدان

أعلنت الفنانة إنجي وجدان، أنها حرصت على عدم الظهور بعد إنجابها مولودها الأول بسبب زيادة وزنها، وذلك خلال لقائها في برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر شاشة قناة دي أم سي، مؤكدة أن وزنها زاد بسبب تناولها بلح ولوز و"مغات" وحلاوة.

اقرأ أيضًا: بين منافسة والده وحلم عمه.. معلومات عن ابن شقيق حماقي «ظهر معه بحفله الأخير»

آيتن عامر

أكدت خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي" أن وزنها أصبح 90 كيلو جرام بسبب عدم إتباعها حمية غذائية مناسبة وتناولها كميات كبيرة من الشيكولاتة، ولكن سرعان ما استعادة رشاقتها عن طريق اتباعها نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية.

مي كساب

تعدّ الفنانة مي كساب، أكثر فنانة ما زالت تعاني زيادة الوزن بعد الحمل والولادة حتى الآن، حيث إن وزنها زاد بمقدار 30 كيلو جرام، وهو الأمر الذي جعلها تطرح أغنية "خسي يا حرمة" تشجيعًا لنفسها على استعادة رشاقتها.

اقرأ أيضًا: بعد بدء تصويره .. أزمة جديدة تواجه فيلم ”رمسيس باريس”