الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إحباط عمليات جراحية لتهريب العمالة إلى الكويت.. «تغيير بصمات الأصابع»

تغيير بصمات الأصابع
تغيير بصمات الأصابع

إذا كنت تعتقد أن بصمات الأصابع هي طريقة مضمونة لاكتشاف المذنب أو حل جريمة، فهناك أخبار سيئة، قد تغير مجرى تحقيقات الشرطة والتحليل الجنائي إلى الأبد.

ألقت شرطة تيلانجانا القبض على عصابة أجرت عمليات تغيير بصمات غير قانونية لتهريب عمال إلى الكويت من أجل العمل دون أن تمسك بهم السلطات.

قالت الشرطة أن العصابة أجرت 11 عملية جراحية في الأقل لتغيير أنماط بصمات الأصابع في راجاستان وكذلك في ولاية كيرالا بـ الهند بلغت تكلفتها 25000 روبية لكل منها.

وقالت الشرطة إن رجلين خضعوا لعملية جراحية للعودة إلى الكويت بعد ترحيلهم قد تم اعتقالهما، مضيفة أنه تم ضبط مجموعات الأدوات الطبية المستخدمة في الجراحة وأدلة أخرى.

يوم الإثنين، أجرى فريق العمليات الخاصة من منطقة ملكاجيري مع شرطة جاتكيسار عملية مشتركة وألقوا القبض على الأشخاص الأربعة الذين تم تحديدهم وهم جاجال، ساجابالا فينكات، بوفيلا شيفا، ورينديلا راما.

تهريب العمال إلى الكويت

جاءت المجموعة من كادابا في الهند وكانوا يقيمون في فندق في حيدر أباد، على استعداد لإجراء مثل هذه العمليات الجراحية على المزيد من الناس لتهريبهم إلى الكويت.

تغيير بصمة الإصبع بالكامل

في العملية الجراحية الخطيرة، تقوم العصابة بقص الطبقة العليا من الإصبع وإزالة جزء من الأنسجة وإعادة خياطتها.

اقرأ أيضًا: من توزيع الملابس لإنقاذ المحتاجين.. شباب مصري تركوا بصمتهم في القرى الخاصة بهم

في غضون شهر أو شهرين، يلتئم الجرح ويغير أنماط بصمات الأصابع بشكل طفيف لمدة تصل إلى عام.

بوفيلا ورينديلا راما كانا يعملان في مجال البناء في الكويت وتم ترحيلهم وقد أرادوا العودة دون أن تمسك بهم السلطات.