الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:44 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يذاكر على لمبة عمود.. تعليقات ساخرة من مستخدمي «تويتر» بعد كشف حقيقة الصورة المتداولة للطفل الهندي

صورة طفل هندي
صورة طفل هندي

انهالت التعليقات الساخرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من كشف حقيقة الصورة المتداولة للطفل الذي يذاكر دروسه على إنارة الشارع.

وتبين أن الصورة لطفل هندي، بعدما نشرت هيئة EESL المعنية بخدمات الطاقة في الهند الصورة على صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي وذلك احتفاءً بتوصيل الإنارة إلى الشوارع الرئيسية في الهند قائلة: "لقد أثرت SLNP بشكل إيجابي على حياة هؤلاء السكان، ومن خلال توفير الإضاءة لهم وضمان رؤية واضحة، يمكن رؤية صبي صغير في فيروز أباد وهو يدرس تحت ضوء مصباح الشارع LED المثبت لدينا".

تعليقات ساخرة من المتابعين بعد كشف الحقيقة

وانهالت التعليقات الساخرة على المنشور الذي زغم أن الصورة لطفل مصري بمحافظة الدقهلية، ما دفع رواد مواقع التواصل يتساءلون عن السبب الذي دفع صاحب البوست من ذكر إحدى القرى التابعة لمحافظة الدقهلية في المنشور، والبعض الآخر اتهم ناشر الموضوع بأنه يتعمد نشر أخبار مزيفة لظهور الأوضاع في البلاد على غير حقيقتها.

وعلق عمرو الخطيب:"بعد ما كل محافظة في مصر قالت إنه يخصنا طلع في الآخر هندي عشان بس نبطل هري كتير".

بينما علقت فاتن حنفي:"وإيه المشكلة مصري ولاهندي ما كلنا في الأرياف كنا بنذاكر على عمود النور هي كده معناها أننا في مأساة لاعادى انتوا بس عايزين تخربوها".

وكتب أيمن جمعة الجبالي:"صورة الطفل ده انتشرت من امبارح علي الصفحات زي النار في الهشيم ومكتوب عليها أنه من ميت غمر ومصري وأنه بيذاكر كده لان الحكومة رفعت عن بيته العداد رغم أنه يتيم الأبوين .. الكلام ده غير صحيح وده طفل هندي ومرفق صورة تحمل شعار وزارة الطاقة في الهند وصورة له مع بعض الناس هنود برضه ...... الإشاعات سلاح فتاك وادمنز الصفحات الكبيرة المفروض يحترموا جمهورهم ويتحققوا من أي شيء قبل النشر "

اقرأ أيضًا: التعليم تنفي إلغاء إجازة السبت بعد إقرار اليوم الرياضي بالمدارس

بينما علق تامر ساخرًا:"أكيد هندي علشان المصري ما بيزاكرش لو في عز الضهر المهم ربنا يوفقه".

وعلق آخر قائلًا: "ايا كان هوا منين الصورة مؤلمة جدا جدا ربنا يوفقك يابنى وتبقى حاجة كبيرة".