الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:42 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهاد أبو القمصان بعد إثارتها الجدل: «ياريت الرجالة ربع زوجي»

نهاد أبو القمصان
نهاد أبو القمصان

مازال حديث السوشيال ميديا مشتعلا بين مؤيد ومعارض بعد تداول نهاد أبو القمصان رئيسة المركز المصري القومي للمرأة فيديو عبر صفحتها الشخصية قائلة: "الأم غير مجبورة بإرضاع طفلها وتأخذ أجر الرضاعة".

ورغم اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها التي تعد لدى العديد من المتابعين بأنها "هدامة للبيوت" إلا أنها مازالت تنشر آرائها عن الموضوع الذي أثار الجدل بين متابعيها.

وانهالت التعليقات القاسية والصعبة على نهاد أبو القمصان وامتزجت بين السخرية والجدية مع عدة أسئلة من ضمنها "هل أخذتي من زوجك أجر الرضاعة من أولادك الثلاثة" لتخرج أبو القمصان في فيديو جديد لها لتوضيح إذا كانت أخذت أجر الرضاعة التي نصحت به العديد من النساء بأنه حقها الشرعي.


تعليق نهاد أوبو القمصان على السؤال

وعلقت نهاد أبو القمصان على متابعيه، قائلة: "سر النجاح والقوة اللي أن فيها هو الدكتور حافظ .. كان رجل لديه رؤية وفاهم يعني إيه جواز.. كان طول الوقت محسسني أن كل حاجة بتاعتي أنا.. إحنا الاتنين زي القرآن ما قال من نفس واحدة".

وتابعت: "أول مكتب نزلت تدربت في المحاماة كان هو اللي جيبه ومكنتش باخد فلوس وكان بيديني مصروف عشان أكمل .. ولمة كنت بقول حافظ أنا شكلي صغير ومش هقدر أقنع المحكمة هتفضلي يا حبيبتي العمر كله شكلك صغيرة .. الإقناع مش بالشكل الإقناع بالحجة".

الست القوية تسند زوجها

وأضافت أبو القمصان، أن أول سيارة جاءت لها كانت من زوجها وكاتبها باسمها، قائلة: "قالي عشان أنتي هتسوقى لأولادنا فالرخصة هتبقى باسمك، مضيفة أنه رجل أسهم في بناء بيته وكان لديه رؤية للمستقبل".

تابعت: "رأيه طول الوقت أن الست القوية هي اللي تسند جوزها في أي أزمة، وتسند أولاده لو مش موجود".

وأشارت إلى أن زوجها لم يترك لها إلا المعاش والذي يصل إلى 2000 جنيه، وقدمته لابنتها كمصروف من والدها بعد وفاته قائلة: "ياريت كل الرجالة زي حافظ و1 على 10 منه"، مضيفة أن الرجل الذي حافظ على أسرته بهذا الشكل يفنا بالعمر، لأنه أعطى عمره وهو سعيد.

الرجالة ضباع ومعندهمش أخلاق

واستكملت: "اللي بيعمل الشقاق لمة اتعلموا الرجالة يبقى ضباع ومعندهمش أخلاق .. لمة تقول للرجل يحق لك الزواج بلا شرط أو قيد فالست تقف ورا منه العمر كله وأول ما يجيله قرشين يجوز عليها أو يرميها.. ده اللي عمل شقاق لأن الست مبتحسش بالأمان ولا الرجل بيبقى عنده أخلاق".

واختتمت نهاد أبو القمصان: "لمة تقولو للناس أن من حقك تضرب مراتك وتغتصبها كمان ده اللي يعمل أخلاق ضباع ويخلق رجالة مشوشة لاتعرف عن البيوت والحياة شيء مع سيدات مهزوزة ومعندهاش شخصية وضعيفة لا تحافظ عليه أو عيالها.. ربنا يهديكم ومتخروش اللي على مزاجكوا".

موضوعات متعلقة