جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 08:16 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

ضبط سائق أشعل النيران في عامل بعين شمس

المتهم
المتهم

أصيب عامل وقود بحروق متفرقة بالجسد، بعدما تعدى عليه سائق «توك توك» وسكب عليه مادة سريعة الاشتعال بسبب مشادة كلامية بينهما في عين شمس، وجرى ضبط المتهم.

كان تلقى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة المقدم محمد حلمي بلاغا، بحدوث مشادة كلامية بين عامل بإحدى محطات الوقود، وقائد مركبة "توك توك" مقيم بدائرة القسم، أثناء قيام السائق بتزويد المركبة بالوقود، فقام على إثر ذلك الأخير بإلقاء زجاجة بداخلها "سائل البنزين" تجاه العامل وإضرام النيران به، نتج عن ذلك إصابته بحروق متفرقة.

على الفور جرى الانتقال إلى محل الواقعة وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، واتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة 25 شخصًا في تصادم سيارة نقل بـ ”أتوبيس”

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على أحد الأشخاص حال محاولته السرقة من داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

وكان قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من الأهالي مفاده بسماعهم صوت استغاثة إحدى السيدات صادر من داخل الشقة محل سكنها الكائن بدائرة القسم، وبعمل التحريات اللازمة جرى ضبط مرتكب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.