جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 05:15 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ

«خلافات زوجية».. ربة منزل تنهي حياتها شنقا داخل منزلها بالدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية منذ قليل واقعة حزينة، حيث أقدمت سيدة في العشرين من عمرها على التخلص من حياتها شنقا داخل منزلها، لوجود بعض الخلافات بينها وبين زوجها.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة منية النصر، بقيام سيدة تدعى «إيمان. ع.إ.ح»، 29 سنة، مقيمة بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر، ومتزوجة من «محمد. ا.ا» يعمل بدولة السعودية، وقيامها بشنق نفسها في شباك غرفتها داخل منزلها.

اقرأ أيضا:«أنا المهدي المنتظر».. ادعى النبوة وقتل جاره داخل المسجد بالدقهلية «فيديو» وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري عثر على جثة سيدة في العشرين من عمرها، معلقة من رقبتها في شباك غرفتها، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى منية النصر المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وانتظار صدور قرار لتشريح الجثة، وعما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمها.

وقالت صديقة المتوفية وتدعى "ندا": «إيمان كانت مطلقة ولديها طفلين، طفل في الصف الخامس الابتدائي، وطفلة في الصف الثالث الابتدائي، ومقيمين مع والدتها بمدينة منية النصر، لأن إيمان تزوجت منذ عدة أشهر بزوجها الذي يعمل حاليا بدولة السعودية، ومقيمة بمنزل الزوجية بقرية الدراكسة، وتعمل في عيادة أحد الأطباء في مدينة منية النصر».

وأكدت "ندا" أن صديقتها إيمان تواصلت معها هاتفيا قبل الواقعة بساعات قليلة، وقالت لها: «أنا مخنوقة وهموت نفسي»، وكان من الواضح أنها تمر ببعض الخلافات الزوجية بينها وبين زوجها، ما دفعها إلى التفكير في الانتحار للتخلص من حياتها.

اقرأ أيضا:السيطرة علي حريق نشب داخل محل أدوات منزلية في المنيا ​​​​​​