الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تضامنا مع ميرفت أمين.. رغدة تنشر صورتها دون مكياج: «نعم كبرنا»

رغدة-مصدر الصورة حسابها على فيسبوك
رغدة-مصدر الصورة حسابها على فيسبوك

تصدرت النجمة السورية رغدة، مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد إعلان تضامنها مع النجمة ميرفت أمين، التي تعرضت إلى التنمر خلال الأيام الماضية بسبب ظهورها دون مكياج في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

تضامن رغدة مع ميرفت أمين

شاركت رغدة، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها دون مكياج على حسابها الشخصي، عبر موقع فيس بوك.

اقرأ أيضًا: سلوى عثمان تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل «العيلة دي» بهذا الموعد

وعلقت رغدة، على الصورة: "نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن يكن ظهورنا مباحة للجلادين، نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح".

وتابعت: "كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع، نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا دون لعثمة، للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة".


وأضافت: "كبرنا ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع".

وواصلت: "نعم كبرنا ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ حتى لو عرفنا أنها من نفوس سادية، فاتقوا الله ومن بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ما كتبته".

ردود فعل رواد السوشيال ميديا على منشور رغدة

تفاعل عدد كبير من متابعيها مع المنشور الذي اعتبروه بمثابة داعم كبير للنجمة ميرفت أمين، في أزمتها الأخيرة، فكتب أحد الأشخاصا: "جميلة الروح أنيقة الفكر وما زلتي وستفضلين جميلة"، وأضاف آخر: "نعم كبرتم وكبرت مكانتكم"، وكتب آخر: "أنتي أحلى الناس قلبا وقالبا وأخلاقًا أسعد قلبك الله غاليتنا الجميلة رغدة".

اقرأ أيضًا: في ذكرى رحيله.. بليغ حمدي: مطبخ والدتي سر حبي في الغناء