الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد عباس: العاصمة الإدارية تمتلك أكبر مساحة من الأراضي تصل إلى 230 ألف فدان

المهندس خالد عباس
المهندس خالد عباس

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن الشركة تعد من أكبر الشركات في العالم من حيث امتلاكها لأكبر مساحة شاسعة من الأراضي والتي تصل إلى 230 ألف فدان.

وأضاف عباس خلال كلمته في مؤتمر "سيتي سكيب مصر"، أن السوق العقاري يحتاج العديد من المطورين للعمل في العاصمة الإدارية وبالتالي تم طرح هذه المساحة لتمكين المطور من تنفيذ مشروعاته المختلفة.

وأشار، إلى أن تحدي الزيادة السكانية الذي يزيد على 2.5 مليون نسمة سنويا يعكس حجم الاحتياج السكاني وبالتالي التوسع العمراني الذي تستهدفه الدولة.

وأوضح عباس، أن القطاع العقاري في مصر قادر على مواجهة التحديات والصعاب وتجلى ذلك في صمود القطاع أمام كافة التحديات التي واجهته بداية من جائحة كورونا.

وأكد، أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة تمكنت من تحقيق عوائد وأرباح جيدة جدا خلال الفترة الماضية مقارنة بنتائج أعمال الشركات المقيدة بالبورصة، حيث حققت مبيعات جيدة وفرص استثمارية في كافة أنحاء الدولة.

ووجه المهندس خالد عباس التحية والشكر للإدارة السابقة برئاسة اللواء أحمد زكي عابدين، لافتا أنه بذل كل الجهد لتحقيق التنمية العمرانية بالعاصمة الإدارية الجديدة.