جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 06:38 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

موعد وأماكن استمارات الاشتراك السنوي للطلاب بمترو الأنفاق

صورة من ياندكس
صورة من ياندكس

أفادت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم بدء استخراج الاشتراكات الخاصة بالطلبة والطالبات في مختلف المراحل التعليمية.

وسيتم طرح الاشتراكات يوم السبت القادم الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢ وطوال أيام الأسبوع بما في ذلك الجمعة والعطلات الرسمية من الساعة 7 صباحًا وحتى 4 عصرًا بجميع الخطوط الثلاثة.

اقرأ أيضًا: الهيئة العامة لتشيط السياحة تشارك في مؤتمر «حفلات الزفاف الهندي»

وأضاف مترو الأنفاق في بيان رسمي على صفحة وزارة النقل بـ"الفيس بوك"، أن طرح الاستمارات بدءًا من الجمعة 16 سبتمبر، حيث أن الإدارة قررت مد ساعات العمل حتى 6 مساءً بدءًا من 1 أكتوبر 2022، فضًلا عن أن توفير كميات كبيرة من الاستمارات بجميع مكاتب الاشتراكات في إطار التسهيل والتيسير على الطلاب إمكانية ختم الاستمارات من الجهة الدارسية.

اقرأ أيضًا: الرعاية الصحية: 1650 حالة غسيل كلوي شهريًا بمستشفى فايد التخصصي بالإسماعيلية

صورة من ياندكسوتابع مترو الأنفاق أن الشركة خصصت عدد من مكاتب الاشتراكات بجميع الخطوط تجنبًا لحدوث زحام، وبالتالي تم تخصيص هذه المكاتب الخط الأول وتتمثل في "حلوان - عين حلوان- جامعة حلوان - المعادي - دار السلام - الزهراء - الشهداء ١ - منشية الصدر - حدائق الزيتون - عين شمس - عزبة النخل - المرج - المرج الجديدة "، بالإضافة إلى تخصيص مكاتب محطات الخط الثاني وتتمثل في "كلية الزراعة - المظلات - روض الفرج - مسرة - الشهداء ٢ - العتبة ٢ - الدقي - جامعة القاهرة - الجيزة – المنيب".

وواصل مترو الأنفاق أن الشركة خصصت أيضًا مكاتب محطات الخط الثالث وتتمثل في "العتبة ٣ - العباسية - هليوبوليس - عدلي منصور"، ولافتًا إلى الشركة خصصت مكتب اشتراكات محطة "أحمد عرابي" بالخط الأول لأبناء العاملين فقط .



موضوعات متعلقة