الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان اختبار القدرات بكلية اللغات والترجمة بالقاهرة

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد اختبارات القدرات بكلية اللغات والترجمة
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد اختبارات القدرات بكلية اللغات والترجمة

تفقد الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، اليوم، لجان اختبارات القدرات بكلية اللغات والترجمة بالقاهرة.


واطمأن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على سير العمل داخل لجان الاختبارات، وتابع غرف التحكم الإلكترونية التي يجري خلالها متابعة سير العمل داجل جميع اللجان.

ووجه نائب رئيس الجامعة الشكر القائمين على أعمال اختبارات القدرات التي تتم على مدار ثلاثة أيام متوالية اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء وتنتهي الخميس الموافق 15 سبتمبر الجاري 2022م.

في الوقت نفسه، قال الشيخ أيمن عبد الغنى، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنَّ مشاعر الألم التي عشناها بسبب تأخرنا سنوات عديدة في مواجه التحديات المجتمعية والتكنولوجية بدأت تتحول إلى أمل يبشر بمستقبل مبهج، من خلال ما تقوم به الدولة ممثلة في قيادتها الحكيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف خلال كلمته اليوم باحتفالية تكريم خريجي المرحلة الأولى من برنامج السلوك التكنولوجي من العاملين بالأزهر- أن الجهود التي تقودها الدولة المصرية تهدف إلى النهوض بمصرنا الغالية والريادة لجعلها في مصاف الأمم والعالم المتقدم، ومن أهم الوسائل التي تصل بالمجتمع إلى إتقان الحضارة واستيعابها: «التدريب» الذي يشكل مدخلاً رئيسا إلى تحسين إمكانيات المجتمع، وتحسين أدائه، وهو الوسيلة الفعالة في بلوغ الأهداف التي ترسمها كل دولة.

اقرأ أيضا:

بدء المرحلة الثانية من تنسيق القبول بجامعة الأزهر.. اعرف الخطوات

موضوعات متعلقة