جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:06 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على شبكة تدعو لممارسة الشذوذ الجنسي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تستدرج الشباب لممارسة الفجور.

بإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات تبين ورود معلومات عبر المصادر السرية برصد صفحات تروج وتدعو للشذوذ الجنسي بين الشباب عبر الإنترنت، جمعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب التحريات اللازمة التي أكدت صحة المعلومات وذلك بالتنسيق مع مباحث التوثيق والمعلومات التي نجحت في التوصل لمصدر الصفحة والقائمين عليها.

وتوصلت مباحث الآداب مع مصادرها السرية ووضعت خطة للإيقاع بالمتهمين، مدعين رغبتهم في الانضمام إليه وميوله المشابهة لميولهم وأغراهم بدفع مبلغ مالي ضخم ما دفعهم للاتفاق معه على موعد ومكان للقاء، وتبين أن المتهمين يتخذون شقة بمنطقة هرم سيتي في مدينة 6 أكتوبر وكرا لممارسة نشاطهم المشبوه.

وبالفعل توجه المصدر السري في الموعد المحدد للقاء بالمكان الذي أخبره به المتهمين وكان رجال مباحث الآداب برفقته وفور دخول المصدر السري للشقة داهم رجال المباحث الوكر وتبين وجود 3 متهمين ألقي القبض عليهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بإطلاق صفحات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للدعوة والترويج لنشاطهم المحرم باستدراج الشباب لممارسة الشذوذ بمقابل ألف جنيه في الليلة الواحدة.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»