الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بعد أنباء إصابة عادل إمام بالزهايمر”.. فنان يكشف عن لقائه بالزعيم قبل يومين

عادل إمام- المصدر: فيس بوك
عادل إمام- المصدر: فيس بوك

مازال الزعيم عادل إمام يتصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل بعد انتشار أنباء بإصابته بمرض الزهايمر واعتزاله التمثيل لكبر سنه وتدهور حالته الصحية.

لقاء شريف حلمي وعادل إمام

خرج الفنان شريف حلمي ليفجر مفاجأة عن حالة الفنان عادل إمام، ويكشف عن موقف جمعه به قبل يومين، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، إن هاتفه رد في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

ورد على هاتفه دون أن ينظر لرقم المتصل، ليرد عليه المتصل قائلًا: "خد يا شريف كلم"، ليتفاجيء بالفنان عادل إمام يقول له: "انت فين يا شريف".

وفي اللحظة التي تعرف فيها على الصوت جلس على سريره ورد قائلًا: "صباح الفل يا زعيم أنا في البيت يا أستاذ"، وبعدها طلب منه الفنان عادل إمام أن يحضر إلى الجيم فهو ينتظره.

عادل إمام في الجيم

واستكمل الفنان شريف حلمي وكتب عبر صفحته: "استيقظت صليت الظهر ولبست ونزلت ووصلت إلى منزله في المنصورية، دخلت بالسيارة، ركنت، ودخلت الجيم".

وبعد أن استقبله الزعيم عادل إمام، قال له: "طمني عليك وأخبار المسرح إيه، وبتروح وسط البلد؟"، وسأله أيضًا عن أخبار حسن شرشر وهو صديقه من خارج الوسط الفني.

وأشار إلى أنهما جلسا معًا في حضور حسين توفيق وهو والد الفنانة روبي وبعدها بدقائق حضر المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام وأثناء جلستهم حضر أحمد مقبل زوج ابنة الزعيم.

شريف حلمي في منزل عادل إمام

وغلب على هذه الجلسة، نقاش عن أمور الفني وتحدث الزعيم عادل إمام كعادته عن تجربته وعلاقته بفاتن حمامة ومحمد عبد الوهاب وهيكل وتطرق الحديث إلى أحمد راتب، ويوسف داود وعبد الرحمن الخميسي وعبد الحليم حافظ، وآخرين وذلك بحسب كلام الفنان شريف حلمي.

وتابع قائلًا: "أنا افتح الموضوع بتسائل والزعيم يسترسل في حكي أجمل الذكريات"، موضحًا أنه تمر الساعة وراء الساعة وهو يحاول والزعيم عادل إمام يسترسل، لافتًا إلى أن ضحكاتهم كانت تتعالى وهو لم يتوقف عن المداعبة وفجأة يسكت الزعيم قليلا ثم يقول ياااااه المسرح ده حاجة ممتعة جدًا ليتحول الحديث عن المسرح.

اقرأ أيضًا: كليب «دوشة» لـ محمد رمضان يتخطى الـ 4 مليون مشاهدة

وأشار شريف حلمي إلى أن عادل إمام كان يدافع عن المشاغبين ويغني أغنية النهاية التي تحض على ضرورة الاهتمام بالتعليم، كما تحدث أيضًا عن مسرحية الزعيم، موضحًا أنهم تذكروا أيضًا علي الكسار والريحاني كما أشاد بفؤاد المهندس باعتباره صاحب فضل في بداياته.

واختتم الفنان شريف حلمي كلامه: "هذا هو الزعيم عادل إمام الذي يتمتع بذاكرة خصبة وخيال مبدع وتركيز في تفاصيل صغيرة ولا تخلو عباراته من جمل تؤكد أنه لا يوجد أحد في الوسط الفني أحب مهنته واحترمها مثل عادل إمام".