الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة «أحدث ظهور» لـ عادل إمام مع شقيق هاني رمزي

عادل إمام وأمير رمزي
عادل إمام وأمير رمزي

انشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية بصورة منتشرة للفنان عادل إمام صحبة أمير رمزي شقيق الفنان هاني رمزي، جرى تداولها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي على أنها أحدث ظهور للزعيم.

وظهر الفنان الكبير عادل إمام في الصورة المتداولة مرتديًا شورت وقميص ويجلس رفقة المستشار أمير رمزي، رئيس محكمة الجنايات، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر.

وتداولت بعض الصفحات الفنية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، الصورة على أنها ردًا من الفنان على شائعات مرضه، بعد تعرضه لوعكة صحية منذ فترة.

حقيقة صورة عادل إمام وأمير رمزي

وتحقق «الطريق» من الصورة المتداولة للفنان عادل إمام والمستشار أمير رمزي، وتبين أنها تعود لعام 2019، حين نشر أمير رمزي 3 صور على صفحته الشخصية بفيسبوك وكتب عليها: «لقاء الزعيم عادل إمام دائما يتميز بالحب والفكر، اللقاء شمل الأخوات والأصدقاء، هاني رمزي وشادي هاني رمزي والصديق عصام إمام، والغاليين داليا البحيري وزوجها الجميل حسن عادل إمام.. ثروة قومية.. ربنا يديك الصحة».

لكن الغريب أن صفحة الفنان عادل إمام أعادت نشر الصورة على فيسبوك دون أن توضح تاريخ التقاطها أو ترفق أي تعليق عليها واكتفت بوضع «إيموشن» قلب باللون الأحمر، الأمر الذي جعل بعض المتابعين يظن أنه أحدث ظهور للزعيم.

ولم يعبأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ الصورة المتداولة للزعيم عادل إمام، لكنهم انتهزوا الفرصة في تداولها تعبيرا عن اشتياقهم للفنان الذي أسعد الملايين على مر السنين، وارتبط بالشعب المصري والعربي وجدانيا وعاطفيا بشكل كبير.

أحدث أعمال عادل إمام

وظهر الفنان عادل إمام على الشاشة، العام الماضي، من خلال مسلسل «فلانتينو»، الذي شارك فى بطولته دلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وداليا البحيرى، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

ويعرض حاليا للفنان عادل إمام مسرحية «بودى جارد» بعد منعها من العرض منذ 21 عاما، وهو العمل الذى يشارك فى بطولته محمد أبو داود وشيرين سيف النصر ورغدة وإخراج رامى إمام.

اقرأ أيضًا: الإعلامي محمد الباز يفجر مفاجأة بشأن صورة «الزعيم» المتداولة مع شقيق هاني رمزي