الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

محمد الشرنوبي: «السوشيال أصبحت وسيلة للي ملوش لازمة ينتقد الشخصيات العامة»

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن بأسه من الجدل المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب انتقادات الجمهور الكثيرة؛ التي توجه للشخصيات العامة في المدّة الأخيرة.

ووجه انتقاده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن هناك بعض الأشخاص ينتقدون الشخصيات العامة بشكل وحشي ومسيء، معربًا عن استيائه الكبير منها، ومتمنيًا أن تنتهي من حياتنا بشكل نهائي.

وقال الشرنوبي: "ربنا يسامح اللي دخل السوشيال ميديا في حياتنا، وخلا أي حد ملوش لازمة يبقى مدي نفسه الحق، أنه يهاجم وينتقد أي شخصية عامة، بشكل وحشي وقليل الأدب.. يارب الناس تخليها في نفسها، وتشوف عيوبها وتبطل تحكم على غيرهم".

وجاء ذلك عقب حالة الجدل الهجوم الكبير الذي تعرض له لاعب منتخبنا الوطني "محمد صلاح"، في الساعات الأخيرة، بعد أن قدم نعيًا في الملكة إليزابيث، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر الشرنوبي، عن استيائه الكبير من حالة الهجوم على صلاح، حيث كتب منشورًا قال فيه: إحنا بقينا بنتفنن في إزاي نحاول ندمر أي حاجة حلوة، أو أي حد ناجح.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي كان فيلم "فرق خبرة"، والذي حقق إيرادات جيدة منذ عرضه بالسينمات حتى اليوم، وتدور أحداثه حول ناجي الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب، وتدفعه مقابلة مع سلمى لخوض مغامرة في إطار كوميدي درامي.

وفيلم «فرق خبرة» بطولة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، طه دسوقي، وسينتيا خليفة، إخراج وتأليف شريف نجيب.

اقرأ أيضًا.. «زي الفريك ما بتحبش شريك».. هل انفصلت بوسي عن زوجها بسبب زوجته

ويذكر أنّ الفيلم كان آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز للسينما، بينما كان آخر أعمالها للتلفزيون، مسلسل ملوك الجدعنة، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، والفنان الراحل يوسف شعبان.

وكانت قد هنأت الفنانة دنيا سمير غانم، أبطال فيلم «فرق خبرة»، في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، معلقة: «ألف مبروك فيلم فرق خبرة بالتوفيق يارب لكل صناع الفيلم الله يرحمك يا أمي».