جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 09:17 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

صور الفرعون المصري مع ملكة جمال مصر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

محمد صلاح وملكة جمال مصر   المصدر حساب انستجرام
محمد صلاح وملكة جمال مصر المصدر حساب انستجرام

انتشرت منذ ساعات قليلة صور تجمع بين اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، وسونيا جرجس ملكة جمال مصر لعام 2020.

قامت سونيا بنشر صور لها مع الفرعون المصري على حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي التقطت في دبي خلال قضاء نجم ليفربول إجازته الصيفية بها، قبل التحاقه بالمنتخب المصري، لمواجهة النيجر وليبيريا خلال الشهر الجاري.

تعمل سونيا مدير أحد الفنادق الكبرى في دبي، وخلال زيارة نجم ليفربول له قامت بالتقاط هذه الصور معه، ونشرها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ظهر نجم الكرة المصري محمد صلاح بقميص برتقالي من قماش الكتان، مكشوف الصدر، بينما كانت ترتدي سونيا قميص أبيض من القطن، ونسقت معه سروال بلون البيج مع حزام بيج "غامق"، كما ارتدت نظارة شمسية بلون بيبي بلو.

علقت سونيا على الصورتين، قائلة:"كان من دواعي سروري أن أقابلك مرة أخرى"، حظى هذا على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنها صور رائعة، فيما أصيب البعض الآخر بالدهشة، لكونه على غير المعتاد أن يظهر نجم ليفربول مع نساء على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال حساب باسم خالد شلبي :"براحتك خالص نزل تعزية لاليزابيث واحتفل بالكريسماس بس والله لو متصورتش وانت بتعضعض في السمسمية يوم مولد النبي كله هيتحاسب من اول يورجن كلوب لحد صلاح محسن".

علق أيضاً محمد كمال قائلاً :"الله عليك يا فخر العرب وفخر مصر".

كما علق حساب باسم محمد عبد الحفيظ قائلا:"ليه كده يا ابو صلاح ده انا لسه بادعى على هالاند".

وقال حمادة زناتي بلهجة ساخرة :"بعيداً عن صلاح، وبعدين ام مكه فين في الموضوع ده".

تعيش سونيا جرجس في إيطاليا منذ 21 عاماً، برغم ولادتها في مصر، لكنها تحمل الجنسيتين معاً، وتقيم في الوقت الحالي بالإمارات العربية، لكونها تشغل منصب مدير لأحد الفنادق الكبرى هناك.

حصلت سونيا على لقب ملكة جمال مصر لعام 2020، بعد مراحل عدة من تصفية المشاركات، وفي النهاية استطاعت المصرية أن تحصد اللقب.

اقرأ أيضاً: نساء إيرانيات يتخلصن من شعرهن احتجاجا على تعذيب فتاة في قسم شرطة