جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 10:52 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

دب جائع يقتحم متجر للأطعمة ويتناول الحلوى

دب يقتحم متجر أطعمة   المصدر   موقع تايمز ناو نيوز
دب يقتحم متجر أطعمة المصدر موقع تايمز ناو نيوز

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقاطع فيديو لأحد الحيوانات، يظهر فيها دب ضخم يبدو أنه كان جائعا، على الرغم من أن الدببة ربما لا تكون مؤذية أو شرسة، إلا أن هذا الدب ظهر مسالما.

سرق هذا الدب بعض الحلوى من متجر للأطعمة، حيث كان يبحث بشكل عشوائي عن شيء ما، بحسب موقه تايمز ناو نيوز، نقلاً عن صحيفة ديلي ميل.

وقع الحادث في ولاية كاليفورنيا، دخل الدب إلى متجر يسمى 7-Eleven في مدينة أوليمبيك فالي، وساعد نفسه في الحصول على بعض الحلوى، لكنه بالتأكيد لم يدفع شيئا.

رصد الدب البني في المتجر من قبل أمين الصندوق يدعى كريستوفر كينسون، كان الرجل البالغ من العمر 54 عامًا منشغلًا في نوبته الليلية عندما جاء الدب للزيارة، وفي حديثه عن الحادثة لصحيفة ديلي ميل، قال الرجل: "في البداية فوجئت، رأيت الباب مفتوحًا، ولا أرى شيئاً مكانه، بل كل الأشياء متناثرة في كل مكان، أصيبت بالذهول ورددت: يا إلهي ... إنه دب".

أضاف أنه اقتصر على أن يكون متفرجًا لأنه كان يخشى أن يتوجه الدب نحوه، ليقوم بإيذائه لكنه لم يفعل، وأكد: "أبقيت دائمًا على مسافة وكان الباب الخلفي بالقرب مني حتى أتمكن من الهروب إذا كان يراقبني ويعرف بوجودي".

وقال: "كنت خائفًا في البداية، لكن الدببة يريدون فقط تناول الطعام، عليك دائمًا توخي الحذر، فنحن لا نعرف بالضبط فيما يفكرون".

واستكمل حديثه قائلاً:"في البداية، كنت خائفا، لكن بعد مرور من 15 إلى 20 ثانية، أصبحت بخير وحاولت التعامل مع الأمر بشجاعة، لكن هو كان أقوى، ولم أستطع مواجهته".

شهد أمين الصندوق أن الدب أخذ بضع جولات داخل السوبر ماركت قبل أن يتم منعه من دخول المتجر مرة أخرى، بعدما أخرجه من المتجر بسلام ودون تعدي عليه.

وأوضح كينسون: "أمسك الطعام وخرج لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق وعاد، جاء مرتين أو ثلاث مرات ثم غادر لمدة 30 دقيقة، وذلك عندما أغلقت الباب".

وتعليقا على حجم الدب، قال: "مقاطع الفيديو لا تظهر حجمه الحقيقي، على الرغم من كونه ضخم، حيث كان الدب أكبر بحوالي 20٪ إلى 30٪ في الحياة الواقعية".

وحصد فيديو الدب المتداول أكثر من 59.3 ألف مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: نساء إيرانيات يتخلصن من شعرهن احتجاجا على تعذيب فتاة في قسم شرطة