الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

دب جائع يقتحم متجر للأطعمة ويتناول الحلوى

دب يقتحم متجر أطعمة   المصدر   موقع تايمز ناو نيوز
دب يقتحم متجر أطعمة المصدر موقع تايمز ناو نيوز

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقاطع فيديو لأحد الحيوانات، يظهر فيها دب ضخم يبدو أنه كان جائعا، على الرغم من أن الدببة ربما لا تكون مؤذية أو شرسة، إلا أن هذا الدب ظهر مسالما.

سرق هذا الدب بعض الحلوى من متجر للأطعمة، حيث كان يبحث بشكل عشوائي عن شيء ما، بحسب موقه تايمز ناو نيوز، نقلاً عن صحيفة ديلي ميل.

وقع الحادث في ولاية كاليفورنيا، دخل الدب إلى متجر يسمى 7-Eleven في مدينة أوليمبيك فالي، وساعد نفسه في الحصول على بعض الحلوى، لكنه بالتأكيد لم يدفع شيئا.

رصد الدب البني في المتجر من قبل أمين الصندوق يدعى كريستوفر كينسون، كان الرجل البالغ من العمر 54 عامًا منشغلًا في نوبته الليلية عندما جاء الدب للزيارة، وفي حديثه عن الحادثة لصحيفة ديلي ميل، قال الرجل: "في البداية فوجئت، رأيت الباب مفتوحًا، ولا أرى شيئاً مكانه، بل كل الأشياء متناثرة في كل مكان، أصيبت بالذهول ورددت: يا إلهي ... إنه دب".

أضاف أنه اقتصر على أن يكون متفرجًا لأنه كان يخشى أن يتوجه الدب نحوه، ليقوم بإيذائه لكنه لم يفعل، وأكد: "أبقيت دائمًا على مسافة وكان الباب الخلفي بالقرب مني حتى أتمكن من الهروب إذا كان يراقبني ويعرف بوجودي".

وقال: "كنت خائفًا في البداية، لكن الدببة يريدون فقط تناول الطعام، عليك دائمًا توخي الحذر، فنحن لا نعرف بالضبط فيما يفكرون".

واستكمل حديثه قائلاً:"في البداية، كنت خائفا، لكن بعد مرور من 15 إلى 20 ثانية، أصبحت بخير وحاولت التعامل مع الأمر بشجاعة، لكن هو كان أقوى، ولم أستطع مواجهته".

شهد أمين الصندوق أن الدب أخذ بضع جولات داخل السوبر ماركت قبل أن يتم منعه من دخول المتجر مرة أخرى، بعدما أخرجه من المتجر بسلام ودون تعدي عليه.

وأوضح كينسون: "أمسك الطعام وخرج لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق وعاد، جاء مرتين أو ثلاث مرات ثم غادر لمدة 30 دقيقة، وذلك عندما أغلقت الباب".

وتعليقا على حجم الدب، قال: "مقاطع الفيديو لا تظهر حجمه الحقيقي، على الرغم من كونه ضخم، حيث كان الدب أكبر بحوالي 20٪ إلى 30٪ في الحياة الواقعية".

وحصد فيديو الدب المتداول أكثر من 59.3 ألف مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: نساء إيرانيات يتخلصن من شعرهن احتجاجا على تعذيب فتاة في قسم شرطة