جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:16 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

شركة مصرية تكافئ موظفة بـ آيفون هدية

كوظفة تتلقى آيفون /المصدر: حساب فيسبوك
كوظفة تتلقى آيفون /المصدر: حساب فيسبوك

تقدير اجتهاد وكد العاملين من الرؤساء يزرع في نفوسهم الرغبة في التقدم بالمكان وبذل كل ما في وسعهم للارتقاء به، مما ينتج عنه زيادة في الإنتاجية ورفع الروح المعنوية، على عكس التقليل من عمل الموظف أو إعطائه مقابل ضئيل على مجهوده، والذي سينعكس بدوره على إنتاجيته ويضعفها.

آيفون هدية

أثار منشور متداول ضجة مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر شابة تدعى «نورتان هاني» صورة لـ "اسكرين شوت" بينها وبين شركتها متمثلة في أحد مسئوليها يقدم لها هاتف آيفون مكافأة على مجهودها.

كان المسئول في المحادثة يطلب من نورتان الحضور إلى الشركة لاستلام مكافأتها على مجهودها المبذول خلال الفترة الماضية في كنف الشركة.

تعمل نورتان في واحدة من كبرى شركات التسويق، وهو أمر يبدو أن الشركة ناجحة فيه لما حققه منشور نورتان من ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: «ترك رسالة مؤثرة».. طفل يشنق نفسه داخل غرفته بالمنوفية.. السبب صادم

كتبت نورتان في المنشور: "فوني اتكسر من كام يوم كنت حزينة جدا والشغل بتاعي ماكنتش عارفة اعمله، صحيت النهاردة لقيت الشركة عملتلي مفاجأة.. أحلى شركه ماركتينج في مصر بجد"

في الاسكرين شوت، أرسل لها رئيسها صورة وهو يحمل في يده هاتف آيفون ويقول في رسالته: "أستاذة نورتان عرفنا إن موبايلك اتكسر، والشركة جابتلك آيفون هدية بداله مكافأة على مجهودك الكبير الفترة اللي فاتت".

ردت نورتان على المسج متفاجئة، تقول: "ده بجد ولا أحلام العصر، دا بجد، أحلى شركة في الدنيا"، فرد عليها: "لا بجد تعالي هتلاقيه في مكتبك".

ترك المنشور رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سخرية وذهول من ذلك المكان الذي يكافئ موظفيه بهاتف آيفون، بينما عبر البعض عن إعجابه بطريقة الشركة في الترويج لنفسها من خلال منشور مثل هذا مما يدل على نجاحهم في التسويق.