جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 08:43 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

”المطرز والكحل الأبيض”.. إليك أبرز ألوان موضة مكياج عام ٢٠٢٣

الميكاج-yandex
الميكاج-yandex

تهتم الكثير من الفتيات برسم العيون، خاصة عند حضور المناسبات العظيمة، وتسعي إلى الظهور بشكل تجميل عينيها لإبرازها أمام الآخرين سواء عند ذهابها للعمل أو التنزه مع أصدقائها وغيرها من المناسبات المختلفة التي تنوي الذهاب إليها، ولهذا نستعرض في التقرير أبرز اتجاهات مكياج العيون لعام 2023.

في هذا الصدد، كشفت مي أيمن، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، في تصريح لـ "الطريق"، إليك أبرز ألوان موضة مكياج عام 2023، بواسطة السطور التالية، وهي كالتالي:

المكياج الدائم في مصر | أسرار لجمالك | بيمارستان

أبرز اتجاهات مكياج العيون لعام 2023

مكياج عيون مزخرف

مكياج عيون مطرز

دائما ما تهتم النساء بشكلهم الخارجي، ولا سيما المكياج، ولذلك هناك البعض منهم يبحث عن مكياج العيون المطرز، وقد يستخدم بوضع البعض من ملمع البشرة إلى الحاجب، وبعدها يتم إضافة القليل من الخرز، الذي يكون من أفضل أشكال العيون لعام 2023، التي تجعل المرأة تحصل على إطلالة أنيقة ومبهجة.

مسح جزء من مكياج العيون

مسح جزء من مكياج العيون

هناك أفضل الطرق أو الخطوات الصحيحة لمسح مكياج العيون، وهي يمكنك المسح باستخدام كل من عود قطني مغموس في مزيل للمكياج من أبرز اتجاهات مكياج العيون لعام 2023، الذي يساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة.

كحل أبيض

يعد الكحل الأبيض من أفضل الأدوات المكياج لدي الفتيات، ويبحثن عنها البعض منهم، ويتم بواسطة وضع كحل أبيض على العين من أبرز اتجاهات مكياج العيون لهذا العام، والذي يساعد المرأة في إظهار جمال عينيها، أمام الآخرين.

أحادي اللون

أضافت خبيرة المكياج، أن هناك بعض الألوان، التي توصف بأنها أحادي اللون، وتكون أشهر الاتجاهات مكياج العيون لعام 2023 هي الألوان الأحادية مثل وضع اللون البني الذي يعتبر من الألوان الدافئة، كما يتوافق مع درجات ألوان البشرة.

ألوان الباستيل

تعد هذه الألوان من أكثر العروض المثالي في موسم الصيف، لأنه يمنح النساء إطلالة مبهجة ومميزة ويمكن وضع لون واحد فقط أو إدخال لون مع آخر.

اقرأ أيضًا: 4 أعشاب طبيعية لعلاج الاكتئاب.. «مافيش إحباط بعد اليوم»