جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 02:48 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

«ترك رسالة مؤثرة».. طفل يشنق نفسه داخل غرفته بالمنوفية.. السبب صادم

أحمد قشقوش طفل يشنق نفسه-من صفحته على فيس بوك
أحمد قشقوش طفل يشنق نفسه-من صفحته على فيس بوك

طفل لم يبلغ من الكبر عتيا ليثقل كاهله بالهموم التي تدفعه لإنهاء حياته بهذا الشكل المأساوي، لكنه أثر في نفسه الكثير مما لم ينتبه إليه أحد وفي لحظة ضعف شنق نفسه.

هزت حادثة صادمة قرية كفر مصيلحة في مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، على إثر قيام طفل يدعى «أحمد قشقوش» عمره 15 عامًا فقط بشنق نفسه بـ"إيشارب" معلق في السقف داخل غرفته.

سبب الانتحار

عادة ما تنشب الخلافات العادية بين الإخوة والأخوات، لكن ما نراه عاديًا بين الصغار قد يتحول إلى مأساة إذا لم ندرك حقيقة ما يشعرون به، نرصد لكم في موقع جريدة «الطريق» القصة الكاملة للحادثة الأليمة.

ككل أخ وأخت نشب خلاف بين الطفل أحمد قشقوش وشقيقته التي تصغره بعامين، قام على إثره بضربها، فغضبت منه وكذلك أسرتهما.

حزن أحمد فتركهم ودخل إلى غرفته وأغلق الباب، وبعدما غاب كثيرًا أرادت والدته الاطمئنان عليه، وقد انفطر قلبها لرؤية صغيرها معلقًا من رقبته في السقف بعدما شنق نفسه داخل غرفته في منزلهم بقرية كفر مصيلحة في مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

أنا هموت يا صاحبي

ترك أحمد قشقوش رسالة مأساوية لأسرته بعد وفاته، كان قد أرسلها لصديقه عبر الواتساب أخبره فيها: "أنا هموت نفسي يا صاحبي"، ولم تعلم الأسرة شيء عن الرسالة إلا بعد وفاته.

اقرأ أيضًا: رغم فقدانها البصر.. مريم بلوجر وعازفة كمانجا كرمها السيسي

كانت العائلة قد شهدت مأساة أخرى قبل انتحار أحمد بعامين، فقد مات شقيقه الأكبر يوسف غريقًا، مما ترك الصغير وعائلته في حالة من الألم، فوضع صورة يوسف في كل مكان على صفحته الشخصية.

مزاعم بالتنمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المنشورات التي تزعم أن السبب الحقيقي وراء إقدام الطفل أحمد قشقوش على شنق نفسه هو التنمر.

فقد تنمر عليه زملائه، وأطلقوا عليه الألفاظ والأسماء النابية مما أفقده القدرة على التحمل وزاد عليها شجاره مع شقيقته مما دفعه للانتحار، وقد حاول موقع جريدة "الطريق" التواصل مع أسرته وأصدقائه للتأكد من صحة هذه المزاعم.