جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 10:07 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

بالملايين.. ”حبيبة”الملياردير إيلون ماسك تبيع صوره أيام الجامعة

إيلون ماسك / المصدر: يورونيوز
إيلون ماسك / المصدر: يورونيوز

وسط الدعوى القضائية الجارية بشأن محاولة «إيلون ماسك» لشراء تويتر وموافقة المساهمين على الاستحواذ، أفادت دار مزادات في بوسطن أن صور الكلية القديمة التي يظهر فيها الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وتذكارات من حبيبته آنذاك قد تم بيعها مقابل 165 ألف دولار (حوالي 3 مليون و200 ألف جنيه ) في مزاد علني.

قال مزاد RR في بوسطن إنه عرض مجموعة من الصور التي لم يسبق رؤيتها لـ إيلون ماسك في أيام الجامعة بواسطة حبيبته السابقة في أيام الكلية «جينيفر جوين» وفقا ليورو نيوز.

اقرأ أيضًا: شاهد موقف محرج لرئيس الوزراء الباكستاني.. أضحك بوتين

أخبرت جوين صحيفة The Boston Globe أنها قرأت عن مزاد لأوراق الاختبار التي أعلن عنها ماسك وأدركت أن لديها أشياء شخصية أكثر قيمة بكثير يمكنها بيعها، بما في ذلك الصور الصريحة مع بعضهما وبطاقة عيد ميلاد منه وقلادة أعطاها إياها.

صوؤ وتذكارات بالملايين

يرجع تاريخ علاقة إيلون ماسك وجوين إلى الفترة من 1994 إلى 1995 عندما كانا يعملان في جامعة بنسلفانيا.

تقول جوين إنهما انفصلا عندما تخرج ماسك، وانتقل إلى كاليفورنيا وأخبرها أنهما لا يستطيعا البقاء على اتصال عبر الهاتف لأن هذا "مضيعة للوقت"، تقول جوين: "لقد انفصلنا قبل أن يبدأ بغزو العالم"،

العقد الذهبي المكون من الزمرد الأخضر الصغير الذي قدمه ماسك لجوين في أواخر عام 1994 كهدية عيد ميلاد تم بيعه بمبلغ 51000 دولار.

كما تم بيع صورة لـ ماسك وجوين مع 4 مستشارين مقيمين قبل المدرسة الرسمية في عام 1995 بمبلغ 42000 دولار (حوالي 42،048 يورو)، حسبما قالت دار المزادات.

وقد تم بيع بطاقة عيد الميلاد التي وقعها ماسك لجوين على متغزلًا فيها بحوالي 17000 دولار (حوالي 17،019 يورو)، بينما تم بيع الصور الصريحة الـ 18 التي تجمعهما بشكل فردي.