شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:34 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

بشرى بعد وفاة هشام سليم: «راح اللي راح معدش فاضل كتير»

هشام سليم
هشام سليم

نعت الفنانة بشرى، صديقها الفنان هشام سليم الذي توفى صباح اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

بشرى تنعي هشام سليم

وكتبت بشرى عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "انا لله وانا اليه راجعون، خبر صادم ومفجع اللهم لا اعتراض، كدة تمشى فجأة يا هشام، كدة سبتنا".

وتابعت بشرى نعيها للفنان هشام سليم: "وجع كبير، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته ويصبر كل حبايبك ويصبرنا على فراقك يا غالى يا ابن الغاليين يا ابن الأصول يا نجم القلوب لكل الأجيال يا محترم يا حبيب الكل".

وختتمت بشرى حديثها وقالت: "هتوحشنا قوى، الوداع يا هشام، راح اللى راح معادش فاضل كتير، ايه العمل دلوقتى يا صديق، غير اننا عند افتراق الطريق".

اقرأ أيضًا.. نحات الكلمة سيد حجاب «5».. استشهد في فلسطين بسبب اسم مستعار استخدمه صديقه

وفاة هشام سليم

يشار إلى أنه تم تشييع جثمان الفنان هشام سليم عقب صلاة عصر اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد أن توفى بعد عامين من إصابته بالمرض اللعين.