الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابن هشام سليم يكشف سبب عدم إقامة عزاء والده

هشام سليم- تويتر
هشام سليم- تويتر

رحل عن عالمنا أمس الخميس، الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض، والذي جاءت وفاته صدمة للجمهور ومحبيه داخل وخارج الوسط الفني.

عدم إقامة عزاء

فاجأ نور نجل الفنان هشام سليم، الجميع خلال تشييع الجثمان الذي أقيم أمس الخميس من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، عدم إقامة عزاء للفنان.

أوضح أن العزاء يقتصر على تشييع الجثمان والجنازة فقط، وكتب نجل الراحل عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "العزاء يقتصر على تشييع الجنازة، حيث تعد هذه وصية ورغبة الفنان الراحل".

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة الفنان الراحل هشام سليم، منهم أحمد السقا ومنة شلبي ومحمود البزاوي وأشرف زكي، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ويسرا وآخرين.

نعي النجوم لـ هشام سليم

وحرص على وداع هشام سليم أيضًا في جنازته كل من خالد النبوي، وكريم عبد العزيز ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، ومجدي كامل، وشهيرة، ومحمد الصاوي وعمرو محمود ياسين ومها أحمد وهشام ماجد ومحمد فراج وسليمان عيد وآخرين، بجانب وفد من مجلس إدارة النادي الأهلي والمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

ومن جانبها حرصت الفنانة شيريهان على نعي صديقها هشام سليم بكلمات مؤثرة محزنة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق".

وأشارت الفنانة شريهان خلال نعيها إلى أن عزائها الوحيد أنها كانت معه، معلقة: "أخذتك في قلبي وحضني طويلاً بالأيام الماضية"، ووصفته بأنه توأم عمرها الصادق النقي الأمين والمحترم الجميل الملتزم.

هشام سليم وشيريهان

وتابعت كلامها عن الفنان الراحل هشام سليم قائلة: "ارحل يا صديقي، شقيقي، زميلي، ارحل يا حبيبي"، لافتة إلى أنه لم يرحل منها على الإطلاق ودائمًا سيظل في قبلها وتاريخها وروحها، مختتمة كلامها: "وسنلتقي".

اقرأ أيضًا: قصة حب فاشلة قبل الزواج وموقف محرج.. أبرز تصريحات منى زكي في «سهرانين»

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم، كان مشاركته في بطولة مسلسل هجمة مرتدة مع أحمد عز وهند صبري ونضال الشافعي وآخرين.