الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إبراهيم عيسى: «منع محمد رمضان من دخول الإسكندرية صفاقة.. وعروس البحر المتوسط تحولت إلى أرملة»

الإعلامي إبراهيم عيسى من برنامج حديث القاهرة
الإعلامي إبراهيم عيسى من برنامج حديث القاهرة

ما زالت أزمة محمد رمضان في الإسكندرية تثير الجدل بدءً من حملة منعه من إقامة حفله هناك إلى طرده من إحدى المقاهي، وحرص الإعلامي إبراهيم عيسى أن يعلق على هذه الواقعة.

إبراهيم عيسى عن أزمة محمد رمضان الأخيرة: "منعه صفاقة"

قال الإعلامي إبراهيم عيسى خلال برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس: "ما جرى مع محمد رمضان دليل على بؤس العقل المصري".

واستكمل قائلًا: "كيف يمكن أن تسمح الدولة أن يجرؤ أي بني آدم أو جهة أو مجموعة تطالب بطرد فنان من مدينة في بلده"، ووصف واقعة حملة منع محمد رمضان من الإسكندرية بأنه شيء مفزع ومقلق.

إبراهيم عيسى: "عروس البحر المتوسط تحولت لأرملة"

وأشار إلى أن ما حدث صفاقة ضد فنان له شعبية وجماهير، معلقًا: "ما هذا العته في التناول"، وطالب الإعلامي أيضًا مؤسسات الدولة بمحاسبة كل من دعا إلى هذه الدعوة.

اقرأ أيضًا: ”على القهوة”.. محمد رمضان يحرف في القرأن الكريم ويخترع أية جديدة

وقال الإعلامي إبراهيم عيسى بمقدمة برنامجه، إنها دعوة منتهكة للدستور المصري الممثلة في منع مواطن من دخول بلده، وأكد أن التيار السلفي يسيطر على الإسكندرية مما تسبب تحويل عروس البحر المتوسط إلى أرملة.

أزمة محمد رمضان وتحريف القرآن

يذكر أنه قبل ساعات قليلة، أثار محمد رمضان الجدل من جديد بسبب رده على أزمته الأخيرة في الإسكندرية وحملة الهجوم عليه ومنعه من إقامة حفله هنا مما اضطره للنزول إلى الإسكندرية ومقابلة الجمهور والتصوير معهم ولكن انتهى الأمر بطرده من إحدى المقاهي بعد تكسير الزجاج وخروج ألفاظ خادشة.

ورد محمد رمضان في تصريحات إعلامية له، قائلًا: "الله عز وجل يقول: إن ظهر الحق زهق الباطل"، وبهذا الرد يقع في فخ تحريف القرآن الكريم ويتعرض للكثير من الانتقادات بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فجاء في التعليقات على الفيديو الأخير له انتقاد الجمهور وهجومه عليه.

يشار أن الآية الصحيحة من سورة الإسراء وهي الآية رقم (81) تقول: "وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا".