الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يشدد على رؤساء الأحياء برصد ومتابعة التعديات وإزالتها

إزالة مخالفات البناء
إزالة مخالفات البناء

أكد أحمد راشد، محافظ الجيزة، ضرورة المتابعة الدورية لرصد مخالفات البناء وإزالتها والمتابعة المستمرة بعد أعمال الإزالة لكافة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية التي تتم في المحافظة ضمن الموجة 20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.

وقال المحافظ، إن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات.

كما شدد راشد، على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.

وأشار إلى أن المحافظة الجيزة، نفذت من خلال مركز الواحات البحرية، حملات مكبرة لتنفيذ قرارات إزالة لمخالفات بناء على أراضي الدولة والأراضي الزراعية وإزالة كافة التعديات على الطرق.

وأسفرت الحملات عن إزالة تعديات ومبانى مخالفه على مساحه (686 فدان و 9865م2) بقرى منديشة و القصر ومنطقة الدائر وأرض الاستثمار بمنطقة العسيلة وقبلى الدائرى، حيث شملت الحملة إزالة منشأت واسطبلات غير مسقوفة وأسوار من بلوك الحجر الجيري وغرف مكتملة البناء وأخرى مسقوفة بالخشب فى إطار جهود تحقيق الانضباط والحفاظ على حق الدولة.

يأتي ذلك في إطار تعليمات أحمد راشد، محافظ الجيزة، باستمرار شن الحملات وإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، ضمن الموجه 20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا: الكشف بالمجان على 1009 مواطنين بدمياط