الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي المتضررين من شركة المطورون العرب يؤكد سلامة الأوراق والتراخيص بمشروع الشركة بالساحل الشمالي

الدكتور أيمن خليفة- الرئيس التنفيذي لشركة المطورين العرب
الدكتور أيمن خليفة- الرئيس التنفيذي لشركة المطورين العرب

أكد المحامي فهمى بهجت، محامي المتضررين من شركة المطورون العرب القابضة، أن عدد من عملاء الشركة قد قاموا بشراء وحدات سياحية دفعوا فيها كلّ ما يمتلكون فى العقار 95 بقريه جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي وتضرروا من عدم إنشائها وعدم سلامة أوراق الملكية و التراخيص الخاصة بها.

وأفاد بهجت، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه قد شن هجوما على الدكتور أيمن خليفة الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب (بورتو جروب سابقا)، وهو أحد المستثمرين السعوديين في مصر.

وأضاف بهجت، أنه تقدم بناء على تلك الشكاوى بعشرات من البلاغات إلى النائب العام والسفارة السعودية والنيابة الإدارية وجهاز حماية المستهلك و الرقابة الإدارية والمخابرات العامة و الداخلية و غيرها من جهات الدولة المختلفة ضد الشركة ورئيسها التنفيذي.

وأوضح فهمى بهجت، أنه تلقى في ذات اليوم ردا مباشرا وسريعا من الدكتور أيمن خليفه العضو التنفيذي لشركة المطورون العر، لافتا أنه وأرسل له الكثير من الأوراق التي لم تكن لدى موكلوه عند الشراء والتي أوضحت و أكدت سلامة أوراق ملكية الشركة و تراخيص البناء الخاصة بها.

وتابع فهمى بهجت، أن الرئيس التنفيذي للشركة طالبه بعقد اجتماع لكافه ملاك العمارة ٩٥ بالساحل الشمالي لسماع شكواهم و إيضاح الكثير من الحقائق لهم، منوها أنه قد انتقل بنفسه إلى موقع المشروع و أنه كلف قيادات الشركة بمتابعه استئناف أعمال البناء للعمارة ٩٥ بداية من أكتوبر القادم نظرا لتوقف أعمال الإنشاء فى الساحل الشمالي فى فتره الصيف من شهر ٦ و حتى أول شهر ١٠ سنويا بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء مراعاة للمصيفين مما يعد سببا خارجا عن إرادة الشرك.

وأكد بهجت، أن الشركة تواجدت بالسوق العقاري المصري في بداية عام ٢٠٢٠ قبل انتشار جائحه كورونا بعده أيام قليلة وقام بشراء أسهم شركه (بورتو جروب ) و المملوكة لرجل الأعمال منصور عامر و بدأ في وضع خطه لتسليم الوحدات والمَحَالّ المتأخرة في تسليمها من الشركة السابقة له.

وأضاف بهجت، أنه استطاع على الرغْم من الصعوبات التي واجهته العامين الماضيين من تسليم ٧٥% من الوحدات المتأخرة مما أكسب الكثير من المصريين الثقة في شركته و تابعوا أعمال الشراء منها و زادت معدلات البيع و تضاعفت أرباح الشركة و زاد سعر أسهمها في البورصة المصرية، مشيرا إلى أنه قدم جدولا زمنيا بما تم تنفيذه فعليا من مشروعات عقاريه تؤكد جديته و صدق حديثه مما دعا جميع العملاء إلى تقديم الشكر و التقدير له و طالبوه بالاستمرار و تقديم المزيد من الاستثمار في وطنه الثاني مصر.