الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد محمود: متربي على حب الأهلي.. والجماهير هي نبض القلب للاعب

محمد محمود
محمد محمود

وجه محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة للجماهير قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، واستعداده للمرحلة المقبلة بعد تعافيه من الإصابات المتتالية التي لحقت به في المواسم الماضية.

وقال محمد محمود في مقطع فيديو للموقع الرسمي للنادي الأهلي عبر "فيس بوك": "بإذن الله البداية جيدة، مركز بشكل كبير مع المدير الفني خلال فترة الإعداد بنسبة 100%، أعد الجماهير ببداية مختلفة، يدعمني أشخاص وأشياء كثيرة ويأتي في المقدمة محمود الخطيب، هو أكبر داعم ومؤثر في حياتي، وهناك سامي قمصان، نادر شوقي، سعد سمير، عمرو السولية ومحمد الشناوي".

وأضاف: "الخطيب عقد معي جلسة في الطائرة أثناء نهائي دوري الأبطال قبل الماضي، حدثني عن فترة التأهيل في الملعب وأنه يتابع الملف الخاص بي بشكل مباشر وأنه هناك تجديد لعقدي مع النادي الأهلي وأكدت له موافقتي للتوقيع على بياض".

اقرأ أيضًا: «ننتظر إفريقيا والبطولات».. ربيع ياسين يكشف رسالته لـ كولر بعد ودية الأهلي وأسوان

اتولدنا على حب الأهلي

وتابع: "والدي تحدث معي وقال أننا ولدنا على حب الأهلي وعمرنا ما هنسيبه، احنا اتربينا على حب الأهلي، وكنت حريص على الحضور للمدرج منذ الصغر.. عودة الجمهور للمدرج بالنسبة للاعب هو نبض القلب، عند رؤية الجماهير في المدرج أشعر "عاوز أموت نفسي" لكي أسعد الجماهير، المباريات دون جماهير أشبه باللقاءات الودية".

وأردف: "الموسم الماضي للنسيان وأعد الجماهير أنه لن يتكرر مجددًا، وأعدهم بحصد البطولات والإنجازات، وعلى المستوى الشخصي أن أكون على قدر المسؤولية.. مستر كولر يتعامل مع جميع اللاعبين بأسلوب حلو جدًا ودائمًا يبتسم أمام اللاعبين وطريقته واحدة مع الجميع ولا يخبر أحد باللاعبين الأساسيين في الملعب".

واكمل: "الأهلي وجماهيره صبروا عليا رغم الأزمات والإصابات التي واجهتني، وأتمنى أن يوفقني الله وأعطي للنادي نصف ما منحه لي وأثبت أنني أستحق ثقتهم، احساس الإصابة صعب ولكنني تعاملت بصبر وحصلت على الإحتواء من النادي.. المنافسة مع اللاعبين شريفة ومتوقفة على الأداء في التمرين".

وعن خسارة لقب إفريقيا، قال محمود: "العالم بأكلمه شهد على ضياع البطولة لأسباب خارجة عن إرادتنا، بإذن الله النسخة المقبلة لنا وسنحصد الـ11، نحن من يخلق الصعوبات ونصعب الأمور على أنفسنا".