الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

العاشر من رمضان: تخصيص 13 منفذا لذوي الاحتياجات الخاصة بمناطق متفرقة بالمدبنة

جانب من الأكشاك - صورة من الصفحة الرسمية
جانب من الأكشاك - صورة من الصفحة الرسمية


صرح المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه تم عقد جلسة القرعة العلنية بمقر الجهاز لتخصيص مقابل انتفاع لـ 13 منفذا "كشك" للحالات الإنسانية بأماكن متفرقة بالمدينة، وذلك بحضور مسئولي الجهاز وعضو مجلس النواب وممثلي الهيئة وممثلي مجلس الأمناء وجمعية المستثمرين ومندوب الشئون الاجتماعية بالعاشر من رمضان لتحقيق مبدأ الشفافية .


وأوضح، أن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة من الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين، لا سيما المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

على جانب أخر أكد المهندس أحمد عمران،
أنه تم تشغيل محطة محولات كهرباء S11 جهد 66 .ك .ف طبقا للخطة الزمنية المعدة، مشيراً إلى أن المحطة تخدم سكان الأحياء من الـ26 حتى الحى الـ33 وجارٍ ربط الشبكات بالمناطق المقرر تغذيتها بتكلفة إجمالية 139 مليون جنيه.


وأضاف عمران، أن المحطة بها 3 محولات قدرة 40 ميجا فولت أمبير لكل محول بقدرة إجمالية 120 ميجا فولت أمبير، مما يسهم في تغذية المناطق الحديثة بالمدينة، وانتظام التيار الكهربائي وتخفيف الأحمال عن المحطات الأخرى.


وأكد، حرص جهاز المدينة على إنجاز خُطة الدولة الشاملة والعمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ المشروعات فى التوقيتات المحددة.