الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:47 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نهاية المطاف».. جماهير البرتغال تشن هجومًا علي كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

مازال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعيدًا كل البٌعد عن مستواه المعهود بعد انتقاله إلي النادي اللندني، حيث يواجه العديد من الانتقادات حتي مع منتخب بلاده خلال الأيام الماضية.

وقد شنت جماهير منتخب البرتغال ووسائل الإعلام هجوما قويا علي كريستيانو رونالدو، تفيد باستبعاده من التشكيلة الأساسية للمنتخب أمام منتخب إسبانيا مساء اليوم، بسبب أداءه الضعيف الذي يقدمه وعدم تسجيل الأهداف سواء محليًا أو دوليًا.

ونشرت صحيفة "أبولا" البرتغالية عن "صاروخ ماديرا" بعد مباراة المنتخب أمام التشيك، :"المزيد من البرتغال، القليل من كريستيانو رونالدو"، مطالبة بعدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي أمام إسبانيا، بسبب قلة الأهداف والمشاركات بصفة أساسية مع مانشستر يونايتد.

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

ويحل المنتخب الإسباني ضيفا ثقيلا علي نظيره منتخب البرتغال، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "بلدية دي براجا"، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستذاع المباراة عبر القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب عدم حصول أي قناة لإذاعة مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف عن كواليس أزمة مصطفي شلبي مع إدارة إنبي