الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف عن كواليس أزمة مصطفي شلبي مع إدارة إنبي

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، عن كواليس أزمة مصطفي شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، مع إدارة ناديه، وانقطاعه عن المران الجماعي.

وتابع شوبير فى تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي المذاع على أون تايم سبورت: "تحدث مصطفي شلبي مع أحمد كشري المدير الفني وطلب عدم التواجد فى المعسكر المغلق وهو ما رفضه المدير الفني للفريق البترولي".

وأشار: "قال أحمد كشري ل مصطفي شلبي لا تأتي إلى المعسكر وعلمت إدارة إنبي بالواقعة، وانسحب الأهلي من المفاوضات مع مصطفي شلبي فى حين أن بعض الوكلاء تحدثوا مع أنبي بشأن رغبة الزمالك لضمه، ولكن لم تحدث المفاوضات بشكل رسمي".

وواصل: "إدارة إنبي عرفت الموضوع وبتشوف اللاعب عايز إيه، والعرض الأكثر جدية الآن من المصري البورسعيدي، الآن انسحب تمامًا من الصفقة، وبعض الوكلاء بيقولوا الزمالك عايز يضم اللاعب، لكن لم تحدث أي مفاوضات حتى الآن".

وانسحب المارد الأحمر من صفقة مصطفي شلبي، بسبب وجهة نظر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، ورفضه إتمام الصفقة إلى جانب مغالاة النادي البترولي فى المبلغ المادي للاستغناء عن نجم الفريق بالميركاتو الصيفي الحالي.