الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير النقل يتفقد مركز تدريب طوكيو مترو

وزارة النقل_ الصفحة الرسمية
وزارة النقل_ الصفحة الرسمية

توجه الفريق كامل الوزير وزير النقل، اليوم الخميس، بزيارة إلى مركز تدريب طوكيو مترو، وذلك خلال جولته في العاصمة اليابانية "طوكيو"، حيث التقى برئيس الشركة التي وتقوم بإدارة وتشغيل وصيانة 9 خطوط مترو بالعاصمة اليابانية، والتي أنشئت عام 1926، إلى جانب أن خطوط المترو في طوكيو تبلغ 195 كم، وتعمل على نقل 5.2 مليون راكب بشكل يومي.

اقرأ أيضًا: مجلس القضاء الأعلى ينفى فتح التظلمات بتعيينات النيابة العامة

وزارة النقل_ الصفحة الرسمية

وخلال الزيارة تفقد وزير النقل مركز التدريب، وشاهد خلال الجولة التفقدية طرق وكيفية تدريب العاملين على صيانة ماكينات عبور الدخول والخروج، وأيضًا صيانة الأنظمة بجميع المعدات والأنظمة الخاصة بالمحطات، فضًلا عن أعمال التدريب التي تتم في خط مترو ريل حيث يبلغ إجمالي طوله 700 متر لتدريب العاملين، بالإضافة إلى كيفية تدريب قائدي القطارات على أحدث أنواع المحاكيات.

اقرأ أيضًا: غرفة صناعة الحبوب: «مخزون القمح يكفي لـ 7 أشهر»

وزارة النقل_ الصفحة الرسميةوأثناء الزيارة تفقد الفريق كامل الوزير إحدى الورش الخاصة بخط TOZAI، وبالتالي اطلع على نظام عمل الورشة وكافة أعمال الصيانة بها والتي تتمثل في "الوقائية – الخفيفة – الجسيمة"، والتي تستغرق حوالي شهر، بالإضافة إلى متابعة أعمال فحص الشروخ في البواجي والاكسات باستخدام الموجات الفوق صوتية.

وزارة النقل_ الصفحة الرسميةومن جانبه أكد رئيس شركة طوكيو مترو أن الشركة قدمت عرضًا كبيرًا لصيانة الخط الثاني للمترو، وخلال اللقاء بحث الجانبان سبل إدارة الشركة اليابانية لتشغيل وصيانة الخط الرابع لمترو الأنفاق، فضًلا عن أن رئيس الشركة اليابانية أبدى اهتمامه الكبير لإدارة وتشغيل وصيانة الخط الرابع بالشراكة مع متسوبيشي اليابانية.