الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرة سعيد صالح تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد فكري صادق

سعيد صالح
سعيد صالح

قدمت أسرة الفنان الراحل سعيد صالح بلاغا للنائب العام حمل رقم "218921" ضد الفنان فكري صادق بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان سعيد صالح.

وقدم محامي الأسرة أشرف ناجي البلاغ للنائب العام، الذي تضمن أن التصريحات تمثل سب وقذف وأخبار كاذبة وتشهير بالفنان الكبير الراحل سعيد صالح، مما يؤدي هذا إلى تشكيل الجرائم التي تنص عليها المواد التالية 302/1، 303/1، 307، 308، 102 من قانون العقوبات، ولذلك تلتمس أسرة المرحوم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المشكو في حقه لما بدر منه من إساءات لاسم الراحل سعيد صالح ولسمعته وسمعة أسرته.

اقرأ أيضًا: ناصيف زيتون يعلن إفلاسه

تصريحات الفنان فكري صادق

وكانت أسرة المرحوم قد تفاجأت بالتصريحات التي قالها الفنان فكري صادق في إحدى اللقاءات التليفزيونية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التصريحات كالتالي:

قال: "سعيد صالح مش قدوة، وبيحب المخدرات أكتر من بنته والكلام ده قاله أغلب الممثلين، ولا يملك أي قدر من الإنسانية أو الذكاء، سعيد صالح يعتبر قدوة سيئة في التمثيل ومرمط الفن بأعماله".

وأضاف: "لما كان بياخد 2000 جنيه كان بيشتري بيهم كوكايين وأنا شوفت التاجر بنفسي، وهو دخل السجن قبل كده وسجل الكلام ده عشان يتحسب عليا ولسه هقوله تاني في أكثر من برنامج.

اقرأ أيضًا .. «أشباح أوروبا» لـ هيفاء يزيح الستار عن «تسليم أهالي».. ويحقق أعلى إيراد

موضوعات متعلقة