الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إحالة فكري صادق للتحقيق.. جمعية أبناء فناني مصر تتضامن مع هند سعيد صالح

ابة سعيد صالح- فيس بوك
ابة سعيد صالح- فيس بوك

ما زالت أزمة تصريحات الفنان فكري صادق، عن الراحل سعيد صالح، تثير الجدل حيث أصدرت جمعية أبناء فناني مصر بيانًا يتضامنون خلاله مع هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل.

بيان جمعية أبناء فناني مصر

أعلنت جمعية أبناء فناني مصر من خلال البيان الذي أصدرته منذ قليل عبر الصفحة الرسمية بموقع "فيس بوك"، التضامن الكامل مع هند سعيد صالح ابنة الفنان الكبير.

يأتي ذلك في مواجهة من استباح سيرة وسمعة والدها الفنان المحبوب ونسب إليه وهو في دار الحق، وتابع البيان: "ما لا يصح أن ينسب إلى مثله".

أزمة تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح

وأكدت أنها تنضم لابنة الراحل في الزود عن والدها الفنان الكبير، وذلك حتى يتلقى المتعدي الجزاء الأوفى لمثله، مضيفا: "ليتحمل بالعقوبة الجنائية المناسبة والتعويض المدني المناسب".

بالإضافة إلى تعويض تكميلي لجبر ضرر استثنائي لحق بفنان متميز من ذوي القيمة والقامة، وذلك بحسب ما جاء في بيان الجمعية، وذلك بعد إحالة فكري صادق للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية.

التحقيق مع فكري صادق

ومن جانبها، قررت نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الفنان والدكتور أشرف زكي، أن تحقق مع الفنان فكري صادق لمعرفة حقيقة تصريحاته الصحفية التي نسبت إليه وما كان يقصد به عندما تحدث عن الفنان الراحل سعيد صالح.

وفي الوقت نفسه، قدم الفنان فكري صادق اعتذار عن أقواله وتصريحاته الأخيرة إلى ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، لافتًا إلى أنه لم يقصد الإساءة له.

اقرأ أيضًا: «مبروك عودتك للسينما».. محمد إمام يهنئ شقيقه على فيلمه «فضل ونعمة»

يشار أن بداية الأزمة، كان من خلال تصريحات الفنان فكري صادق ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة on الفضائية، وقال عن سعيد صالح إنه ممثل عادي ومثله كثير بالوسط الفني.

ووقتها تعرض فكري صادق للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من الجمهور ومجموعة من الفنانين وابنة سعيد صالح أيضًا.

اقرأ أيضًا: أبرزهم الهضبة وأصالة وحمزة نمرة.. قائمة حفلات نجوم الغناء في شهر أكتوبر المقبل

موضوعات متعلقة