الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس «مصر القومي»: الحزب داعم بشكل كامل للدول ومؤسساتها

المهندس مدحت بركات والمستشار روفائيل بولس
المهندس مدحت بركات والمستشار روفائيل بولس

قال المستشار روفائيل بولس تواضروس، رئيس حزب مصر القومي، إنه لا بد من معرفة دور الأحزاب السياسي والمشاكل التي تواجهها في إطار العمل الحزبي، مشيرا إلى أن الأحزاب جزًا لا يتجزأ من الشارع المصري، فضلا عن أنها تهتم بأمور المواطن المصري بشكل ملحوظ.


اقرأ أيضًا: تفاصيل جولة وزير الصحة بمستشفى أسوان التخصصي

وأشار رئيس حزب مصر القومي، خلال الحلقات النقاشية التي ينظمها حزب أبناء مصر، إلى أن الأحزاب ترى يوميًا المشكلات التي تمس حياة المواطن في كل المجالات، فضًلا عن أننا نسعى جاهدين لتوصيل هذه المشكلات إلى المسؤولين والقيادة السياسية، بالإضافة إلى توصيل حلول هذه المشكلات إلى القيادة السياسية.

اقرأ أيضًا: الكلية البحرية توقع بروتوكول تعاون مع مكتبة الإسكندرية

وأردف "روفائيل" أن حزب "مصر القومي" داعم بشكل كامل للدول ومؤسساتها، وقد تم تأسيسه من قبل الراحل طلعت السادات بموافقة لجنة شؤون الأحزاب في 17 أغسطس 2011، متابعًا أن عدد مؤسسي الحزب 6300 عضو، وذلك عقب تعديل قانون الأحزاب إبان ثورة 25 يناير.


ونوه إلى أن حزب مصر القومي تأسس في بداية الأمر بعدد 9 آلاف توكيل، ولكن تعرض مقر الحزب إلى سطو وتم سحب عدد كبير من التوكيلات، مضيفًا أن مسئولي الحزب قاموا بجرد باقي التوكيلات وكان الحصيلة الباقية 6300، وفي الوقت ذاته كان لدي إصرار على تقديم أوراق الاعتماد في أسرع وقت.

موضوعات متعلقة