الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصرع شخص إثر انقلاب سيارة بترعة الإبراهيمية في المنيا

فيسبوك
فيسبوك

لقي شخص مصرعه، اليوم الإثنين، إثر انقلاب سيارة ملاكي في ترعة الإبراهيمية بِطْرِيق مصر أسوان الزراعي أمام قرية قلوصنا بمركز سمالوط في شمال محافظة المنيا، بسبب اختلال عجلة القيادة، وتواصل فرق الإنقاذ النهري البحث عن جثة المُتوفّى لانتشالها.

اقرأ أيضا:تسلم 1250 حقيبة مستلزمات دراسية للطلاب الأكثر احتياجا بالمنيا

وانتقل رجال المرور وقوات الإنقاذ النهري لموقع الحادث حيث تم انتشال السيارة الملاكي التي سقطت في الترعة الإبراهيمية ناحية قرية قلوصنا، وتم رفع آثار الحادث وفتح الطريق.


وكان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، بسقوط سيارة في ترعة الإبراهيمية ناحية قرية قلوصنا، ومصرع شخص.

وبإجراء التحريات الأولية والفحص، تبين أن السيارة "ن.و.د 2657" ملاكي انقلبت علي جانب الطريق الزراعي مصر- أسوان، وسقطت في ترعة الإبراهيمية، أمام قرية قلوصنا بسمالوط، وكن يقودها "مجدي س. ب " 50 عاما، صاحب شركة.

تم التحفظ على السيارة بعد استخراجها من الترعة، وجاري البحث عن الجثة من قوات الإنقاذ النهري.

قد تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا:«حلاوة زمان عروسة حصان » المسكرة تتحدى العرائس الصيني في المنيا