جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 8 ديسمبر 2022 08:23 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ

رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب بـكليةطب الأسنان

فيسبوك
فيسبوك

يواصل الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، جولاته التفقدية بأرجاء كليات الجامعة؛ لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى في أولى أيام العام الدراسي الجديد، والتي بدأها، صباح اليوم، باستقبال الطلاب على بوابات الجامعة للترحيب بهم وتقديم الإعلام والهدايا والكتب التعريفية بالجامعة والأنشطة الطلابية والخدمات التي تقدمها الجامعة والكليات، وواصل هذه الفعاليات بمتابعة انتظام سير العملية الزيارة العملية التعليمية بزيارة جديدة لكلية طب الأسنان وكلية التربية وبرنامج STEM بكلية التربية.

اقرأأيضا:تسلم 1250 حقيبة مستلزمات دراسية للطلاب الأكثر احتياجا بالمنيا
رافق القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا خلال فعاليات الزيارة كلًا من: الدكتور ياسر فتحي عميد كلية طب الأسنان، والدكتور عيد عبد الوحد عميد كلية التربية، ووكلاء الكليتين، والدكتور حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، والعقيد رأفت مختار مدير الأمن الإداري بالجامعة.
أعرب د. "عصام فرحات"، عن سعادته لاحتضان جامعة المنيا لبرامج STEM، وعن الاهتمام الكبير من الطلاب بهذه البرامج مما يعكس وعيهم بهذه البرامج التي تعد توجهاً نحو طرق التعليم الحديثة المبنية على التعليم التفاعلي، ومؤكدًا على الطلاب الجدد ضرورة استغلال خبرات القائمين على البرنامج والكوادر العلمية بكلية التربية.
كما رحب "فرحات" خلال زيارته لـ"طب الاسنان"، بالطلاب الجدد والقدامى، ووجه لهم عدد من النصائح التي تتيح لهم أكبر استفادة من مقومات الكلية المؤسسية ومستواها العلمي وخبرات استاذتها، ومؤكدًا على أن كلية طب الاسنان من الكليات الرائدة والمميزة على مستوى الجمهورية، ومن أقدم الجامعة المتخصصة التي تعمل بنظام وانضباط علمي لإخراج أطباء مميزين، مؤكداً على دعمه المتواصل للكلية ولطلابها لتقديم افضل الخدمات التعليمية لهم.
وحرص القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، على أن يوصي الطلاب على ضرورة المشاركة بالأنشطة الطلابية التي تقدمها الجامعة والكليات من خلال مكاتب رعاية الطلاب، والفعاليات المتنوعة سواء في المجال الفني او الثقافي او الرياضي، والاجتماعي والعلمي والجوالة وفي اشكالها المتنوعة من مسابقات أو ندوات او ورش عمل، مشيراً بأن الأسبوع الأول من الدراسة فرصة جيدة للتعارف وممارسة الأنشطة والاستمتاع بالحياة الجامعية.

اقرأأيضا:«حلاوة زمان عروسة حصان » المسكرة تتحدى العرائس الصيني في المنيا