الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:23 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اتجوز على مراته».. سيدة تلقي بطفليها من «البلكونة» بالدقهلية

فيسبوك
فيسبوك

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم السبت، واقعة مأساوية، إذ قامت أم بإلقاء طفليها من شرفة منزلها الموجود بالطابق الثالث بمنطقة الصفا بمدينة جمصة، ولقي الطفل الرضيع مصرعه، وأصيب شقيقه الآخر بإصابات بالغة واشتباه بنزيف في المخم

وقامت الأم بإلقائهم واحدا تلو الآخر من شرفة شقتها، وذلك عقب علمها بزواج زوجها من أخرى، وجرى نقل الطفل المصاب لمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة لتلقي العلاج اللازم، فيما جرى نقل جثة الطفل المتوفي لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة.

اقرأ أيضا:تسلم 1250 حقيبة مستلزمات دراسية للطلاب الأكثر احتياجا بالمنيا

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة جمصة بمصرع رضيع وإصابة شقيقه إثر سقوطهم من شرفة شقتهما الموجودة بالطابق الثالث بمنطقة الصفا بجميع.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص والتحري تبين مصرع الطفل "محمد أ. ع."، ويبلغ من العمر شهر واحد، كما أصيب شقيقه "أدم أ. ع."، باشتباه نزيف في المخ وهو في حالة خطرة.

وبتكثيف التحريات الأولية، تبين أن الأم «نيفين.ع.إ» 20 سنة، مرتكبة الواقعة، وأنها تعاني من مرض نفسي، وأنها قامت بإلقاء طفليها من شرفة شقتها الكائنة بالدور الثالث بمنطقة الصفا بمدينة جمصة، وذلك عقب علمها بزواج زوجها من أخرى، فقامت بإلقاء طفليها واحدا تلو الآخر من شرفة المنزل، وذلك بغرض الانتقام من زوجها.

جرى استدعاء سيارة الإسعاف لنقل الطفل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية له لحين تماثله للشفاء، كما جرى نقل الرضيع لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق لمعرفة أسباب وتفاصيل ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا:«حلاوة زمان عروسة حصان » المسكرة تتحدى العرائس الصيني في المنيا