جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 12:35 صـ 13 رجب 1444 هـ

«كتبت له بطاقة تعريف».. طيار يحقق حلم والدته ويطير بها إلى العمرة

صورة الطيار ماهر سعد الله المصدر فيس بوك
صورة الطيار ماهر سعد الله المصدر فيس بوك

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لبطاقة تعريف أرسلتها أم إلى مدرسة ابنها، تتضمن ما تتمنى أن يكون عليه الطفل في المستقبل، وبجوارها صورة للطفل وهو يقود طائرة بوالدته في رحلة إلى قضاء مناسك العمرة.

تتضمن الورقة التي أرسلتها الأم إلى مدرسة الطفل، بعد طلب من معلمته بأداء واجب مدرسي يتضمن البيانات الشخصية والأمنية المستقبلية، بيانات الطفل الذي يدعى ماهر سعد الله محمد، ويسكن في الأنبار، الخالدية، في الحي العصري، من مواليد عام 1988، ويحلم أن يصبح طيار.

كبر الطفل العراقي وأصبح طيار مدني يسافر إلى كل بلاد العالم، وعندما وقعت في يديه هذه الورقة نشر صورته خلال تواجده في قمرة القيادة، معلقا: "كانت أمي تقول لي متى ستصبح طيار لتأخذني بطيارتك إلى مكة؟، واليوم أمي أحد المسافرين لقضاء رحلة العمرة، وأنا طيار الرحلة".

كما قال للمسافرين: "مرحبا بكم أنا الطيار ماهر سعد الله محمد، أرافقكم في الرحلة رقم 2260 المتجهة إلى مكة المكرمة، وأمي أحد المسافرين بينكم، أتمنى لكم رحلة ممتعة".

أثارت هذه الصور جدلا واسعا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث اعتبر البعض أن هذا جميل الأم وينبغي الحفاظ عليها ورعايتها، حيث تنبأت له بكونه سيكون طيارا يوما، بينما طلب البعض الآخر من الابن أن يستغل قرب الوالدة من الله سبحانه وتعالى، وأن يطلب منها الدعاء باستمرار، لتحقيق ما يحلم به.

قال حساب باسم نهلة فضل: "اللة يسعد كل أم بأبنها وتشوف أمنياته تتحقق أمامها".

كما قالت سهر السيد: "سبحان الله مجيب الدعاء الدعاء باخلاص".

علقت أيضا شيماء حسين قائلة: "يا رب كل أم بتتمني شئ لأولادها يتحقق بالخير يارب".

رأت رنا محمد حلمها في ابنها هي الأخرى عندما رأت صورة الطيار ماهر، قائلة: "سبحان الله نفس كلمتي لولدي إن شاء الله حتى هوا انشوفه كابتن طيار ويرفعني لمكه يااااارب يا عالي".

اقرأ أيضاً: وداعا للحقن.. كبسولة ذكية لتوصيل الأنسولين لمرضى السكري