جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 8 ديسمبر 2022 09:28 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ

4 أبراج قد تتحول علاقة صداقتهم لحب لتوافق صفاتهم.. خبيرة تكشف

الإرتباط-yandex
الإرتباط-yandex

كثيرًا من الصداقات تتحول علاقتهم لحب وارتباط، ويكون سببه قوة العلاقة بين الطرفان، فكم مرة سمعت أن هناك اثنين متزوجين قبل أن تكون العلاقة بينهم علاقة زواج، كانت صداقة، ومع ذلك فماذا لو كان الشخص الذي تحبه وتحترمه لا يراك أكثر من صديق؟ أو كما يطلق عليه مؤخرا أنه موجود في الـ "Friend Zone"، فهو شعور صعب، لكن هناك بعض الأبراج تتحول صداقتهم إلى حب خاصة من جانب المحيطين بهم بسبب عدة صفات إيجابية.

في هذا السياق، كشفت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، عن أهم الأبراج التي من الممكن أن تتحول صداقتهم إلى حب خاصة من جانب المحيطين بهم بسبب عدة صفات إيجابية، وهي كالتالي:

برج الجوزاء

يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج، التي لا تفضل الارتباط بأحد، وعلاوة على ذلك لا يقضوا الكثير من الوقت مع شخص إذا لم يشعروا بالارتياح معه، فهم لديهم مشاكل في الالتزام بالارتباط، لذلك إذا حاول شخص ما إجبارهم على الشعور بأشياء معينة، يبتعدون عنه فورا، لكن إذا كان لديهم أصدقاء مقربون يقدرون ردود أفعالهم فمن الممكن أن تتحول هذه الطريقة في تعاملهم سويا إلى طاقة حب كبيرة.

برج العذراء

يعتبر مواليد برج العذراء من أهم الأبراج، التي دائما تنتقد الآخرين، وإذا كان شخص ما لا يفي بجميع المتطلبات الموجودة في قائمته ومتطلباته، فمن المؤكد إنه سيعمل على وضعه في قائمة الصداقة فقط، فإنهم يحبون القيام بالأشياء بأنفسهم وفكرة وجود شريك لا تهمهم كثيرًا، لكن إذا كان لديهم صديق يهتم بشكل كبير لأمورهم فقد تتحول هذه الصداقة إلى حب.

برج الدلو

يتسم أصحاب هذا البرج بأنهم من أشهر الأبراج التي تفضل الجلوس بمفردها، وأيضا ليس من أفكاره الارتباط بشخص ما فتعتبر فكرة غير سارة بالنسبة له، وتمثل له ضغط عصبي، كما أنهم لا يفضلون التعمق في العواطف ومن المحتمل أن يكونوا أصدقاء لك بسرعة، ولكن إذا كان الصديق الذي يفضله شخص هادئ الطباع ومحب له بصدق فقد تتحول هذه الصداقة لحب على الفور.

برج الأسد

يتصف الأسد بأنه ملك الغابة، ويعد من الأبراج العنيدة في تصرفاته، لأنه يتمسك فقط بالصديق الداعم والوفي، فأصحاب برج الأسد هم خبراء في رؤية الأشخاص المزيفين، والذين سيصادقونهم إذا تطلب الموقف ذلك أو لمصلحة ما، إذا كنت تمتلك شخصية وفية وصادقة بنسبة كبيرة قد تتحول هذه الصداقة إلى حب.

اقرأ أيضا: «سمسية ونوجا».. خطوات تصنيع حلوى المولد النبوي الشريف