الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:52 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من توقيع إبراهيم عيسى.. ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم ”يحيى”

فريق عمل فيلم يحيي-صورة من موقع فيسبوك
فريق عمل فيلم يحيي-صورة من موقع فيسبوك

كشف المخرج ماندو العدل، عن انتهاء تصوير أحدث أفلامه السينمائية "يحيى"، ومن المنتظر إطلاق عرضه بالسينمات قريبا، وكان العمل يحمل اسم "الملحد" ولكن تم تغييره لـ"يحيى".

وشارك المخرج محمد العدل مع متابعيه، صورة له برفقة فريق عمل الفيلم، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلا: "الحمد لله و الشكر لله.. أخيرا.. فركش فيلم يحيي.. إبراهيم عيسى.. أحمد السبكي.. يا كريم يارب".

أبطال فيلم "يحيى"

ويشارك في بطولة فيلم "يحيى" كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: الفنان محمود حميدة، والفنانة صابرين، والنجم الكبير حسين فهمي، والنجمة الشابة تارا عماد، والفنان أحمد حاتم، والفنانة نجلاء بدر، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا.. بعد نجاح «حلوة الدنيا سكر».. هنا الزاهد تخوض ثاني بطولاتها المطلقة

وتدور أحداث فيلم "يحيى" في إطار اجتماعي تشويقي، حول قضية مهمة وشائكة، تحمل العديد من الصراعات والأزمات ظهرت مؤخرا، وهى التطرف الدينى والإلحاد والخروج عن الدين، وانتشرت أخيرا بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية، لذلك قرر صناع العمل تسليط الضوء عليها بشكل عقلاني لتوضيح الفكرة للمجتمع، وإبراز الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد بالدين، وبين التدين الذي يكون دون تدبر.